أخبار عاجلة

Shin Sakura Taisen تستعمل مُحرك Hedgehog Engine

Shin Sakura Taisen تستعمل مُحرك Hedgehog Engine
Shin Sakura Taisen تستعمل مُحرك Hedgehog Engine

Shin Sakura Taisen أو Project Sakura Wars هي اللعبة الجديدة من شركة Sega اليابانية لمنصة البلايستيشن الرابع، و هي اللعبة التي يجري تطويرها من الفريق الذي عمل على Valkyria Chronicles 4 مع بعض التعديلات، حيث يُدير المشروع “توشيهيرو ناغوشي” المعروف بسلسلة ياكوزا و يُشرف على النصوص “جيرو إيشي” الذي عمل على تجارب قصصية مثل Time Travelers و 428: Shibuya Scramble.

المقال الجديد من فامتسو كشف العديد من المعلومات حول اللعبة الجديدة، هذه اللعبة تحظى بأضخم فريق تطوير في تاريخ السلسلة و هناك أكثر من 100 مطوّر يعمل على اللعبة و هذا بالإضافة إلى التعاون مع بعض فرق التطوير الخارجية أيضاً من أجل المشروع.

اللعبة الجديدة مبنية على مُحرّك Hedgehog Engine من سيغا و لذلك تحظى ببيئة ثلاثية الأبعاد و مظهر عصري من أجل تعزيز فرص النجاح التجاري. حجم النصوص للعبة ضخم للغاية و اللعبة مليئة بالبناء للعالم و التفاصيل الدقيقة. Takaaki Suzuki هو كاتب النصوص الأساسي للعبة و الذي تعرفه الجماهير من Girls und Panzer. سيغا أكدت أيضاً أن هناك أسماء أخرى شهيرة تعمل على المشروع سيتم الإفصاح عنها في أوقات لاحقة.

سيغا تؤكد أن اللعبة تستلهم السرد القصصي و الفعاليات الموجودة في اللعبة من سلسلة ياكوزا، و أن هذه اللعبة تمثل كل ما تعلمه مطورو سيغا من تطوير الألعاب. اللعبة مخططة للصدور ربيع 2020 في الأسواق الغربية.



Shin Sakura Taisen تستعمل مُحرك Hedgehog Engine

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة