أخبار عاجلة
سماعة Jabra Move اللاسلكية متاحة بخصم بأمازون -
الهاكرز نجحوا في إنشاء جيلبريك لنظام iOS 12.4 -
هاتف Redmi Note 8 Pro يظهر في تسريبات مصورة جديدة -

إشاعة وصور : لعبة Assassin’s Creed الجديدة ستدعى Ragnarok

إشاعة وصور : لعبة Assassin’s Creed الجديدة ستدعى Ragnarok
إشاعة وصور : لعبة Assassin’s Creed الجديدة ستدعى Ragnarok

بدأت المعلومات عن Assassin’s Creed الجديدة بالظهور وهذه المرة تأتي لنا المعلومات مع مجموعة من الصور الجديدة من داخل اللعبة مع كمية معلومات جديدة عنها كبيرة للغاية .

في البداية وقبل أن نبدأ بالحديث يجب أن ننوه أن هذا الأمر يظل إشاعة غير مؤكدة ولكن الحجم والتفاصيل الموجودة في هذه الإشاعة تجعلها تستحق الذكر.

بحسب التسريب فإن لعبة Assassin’s Creed الجديدة ستدعى Assassin’s Creed Ragnarok وستصدر في 2020 وستكون Cross Gen مما يعني أنها ستصدر على الجيل الحالي بالإضافة إلى الجيل القادم من المنصات، وهي نفس اللعبة التي كان يرمز لها سابقاً بـ Assassin’s Creed Kingdom .

تفاصيل اللعبة والعالم : 

في هذه اللعبة ستأخذ دور أحد مساعدي Ragnar Lodbrok وهو القائد الإسكندنافي العظيم الذي أسس واحد من أكبر جيوش الشمال والذي كان يدعى Heathen Army وهو أيضاً البطل الذي يدور مسلسل Viking عنه، يتم تطوير اللعبة بشكل اساسي في Ubisoft Monteral تحت قيادة Ashraf Ismail كمخرج إبداعي وهو الذي أخرج جزئين من اكثر أجزاء السلسلة نجاحاً وهو الذي قدم لنا إعادة التصور في Origins، كما أن إستوديو Ubisoft  Sofia يساعد في هذا التطوير ولكن يخطط لإصدار DLC عن العوالم التسعة لميثولوجيا النوردية والإنتقال بينهم وبين Iceland .

ستتكون خريطة اللعبة من اكثر من مملكة كبيرة منها بريطانيا العظمى والدنمارك والسويد و Norway وفلندنا ، كل مملكة مقسمة إلى عدة مناطق صغيرة ومستعمرات صغيرة سيمكنك التفاعل معها وتخصيصها لتؤثر بشكل أساسي على عالم اللعبة وسير العالم اللعبة.

كما سيكون هناك معارك Conquest كبيرة يمكنك إستخدامها لإضعاف جيش العدو وقدرته على الإحتفاظ بأكثر من منطقة معاً في وقت واحد.

عودة الغائبين : 

يمكننا أن نقول بأن هذا الجزء سيحمل معه عودة الكثير من تفاصيل السلسلة المحببة، فبطل اللعبة سيصبح Assassin وسيحمل الـ Hidden Blade وسيستخدمه كما أننا سنرى عودة الـ co-op مجدداً الذي سيمكنك إستخدامه بشكل كبير داخل العالم والمهام الجانبية داخل اللعبة، كما أن اللعبة ستحتوي على عوامل RPG كثيرة وصقور وسفن حربية ولكن معاركها ستكون أقل من التي رأيناها في Odyssey لكي تركز اللعبة بشكل أكبر على إستكشاف العالم.

ستختفي كل علامات الإستفاهم من على الخريطة وسيكون على الاعب أن يستكشف الخريطة بشكل اكبر ليتمكن من إيجاد قطع و Loot أفضل، سيكون هناك تركيز كبير على الـ Bulid الخاصة بك والدرع الخاص بك ايضاً، ستعود عدادات الـ notoriety والتي تنبه السلطات لوجودك وستتمكن من تغيير ملابسك بسرعة على حسب المنطقة الموجود فيها وكل منطقة سيكون لها الملابس المناسبة لها بشكل أكبر .

التسريب جاء من موقع 4chan لذا يمكن أن يكون مزيفاً ولكن توجد الكثير من المعلومات والصور هنا ومن الصعب التصديق بأن أحدهم اخذ كل هذا الوقت في تزييف كل هذا التسريب .



إشاعة وصور : لعبة Assassin’s Creed الجديدة ستدعى Ragnarok

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة