إنطباعات: لعبة Watch Dogs Legion من معرض E3

إنطباعات: لعبة Watch Dogs Legion من معرض E3
إنطباعات: لعبة Watch Dogs Legion من معرض E3

أحد نجوم مؤتمر يوبي سوفت هذا العام كانت لعبة Watch Dogs Legion ، وهي الإصدارة الأحدث في السلسلة الجديدة نسبيا ووتش دوجز. يوبي سوفت مشكورة قامت بإعطائنا فرصة ثمينة لتجربة اللعبة الجديدة في معرض E3 الحالي في لوس أنجلس. في الأسطر التالية سنقوم بالحديث عن ما رأيناه في الديمو الخاص باللعبة و كيف كان انطباعنا عنها.

الديمو انقسم الى قسمين، حيث كنت ألعاب بأحد الشخصيات و يقوم موظف من يوبي سوفت بإعطائي نصائح أثناء اللعب. في المقطع الأول كنت أتجول داخل غرفة و أقوم بتهكير بعض الشخصيات من حولي للتعرف عليهم. فكرة اللعبة الرئيسية هي أنك تستطيع التعرف على الشخصيات من حولك بتهكيرهم ثم تستطيع جعلهم ينضمون الي في Deadsec و بالتالي يصبحون شخصيات قابلة للعب.

الشخصيات ستختلف فيما بينها من ناحية القدرات و غيره. بعض الأحيان ستجد شخصية تكره منظمة Deadsec و سيكون ضمها صعبا عليك. من أجل الديمو و لأننا في معرض قرر فريق يوبي سوفت أن يجعل الشخصية غير حاقدة حتى نستطيع تكملة الديمو. عند تهكير عدة شخصيات ستتمكن من التواصل معهم، و محاولة ضمهم لك، و هنا سيكون عليك كسبهم عن طريق تنفيذ بعض المهام لصالحهم.

المهمة الأولى كانت تتبع أحد الشخصيات التي أحاول ضمها. طلب مني زيارة مركز الشرطة لسرقة ملف خاص به. مثل ألعاب كثيرة مشابهة يمكن المرور خلال هذه المهمة بعدة طرق، مثل التجسس و أيضا القتال المباشر. محاولتي الأولى كانت قتال مباشر و شخصيتي كانت عجوز، النتيجة كانت كارثية. قتلت العجوز و عند موت الشخصيات في اللعبة يمكنك التحويل على إحدى شخصيات منظمتك الأخرى.

هنا عدة لمسرح المهمة، و قمت هذه المرة بإستخدام العنكبوت الآلي لإقتحام مركز الشرطة و قمت بتهكير نظام الملفات، ثم تحميل ملف هذا العضو المحتمل. بعد إنهاء المهمة فرح الشخص بما فعلت و قرر الإنضمام لمنظمة Deadsec. يمكن ضم حتى 20 شخصية، و يمكنك إعطاء كل شخصية أحد ثلاث كلاسات و هي هاكر، انفليتر، و انفورسر. كل كلاس له قدرات خاصة به و ستحتاج للتبديل بينهم حسب المهمة. مثلا أحد الكلاسات يناسب التجسس حيث يملك خاصية التخفي التام لمدة 10 ثواني مثلا.

التبديل بين الشخصيات يكون بضغطة زر، لكن يوجد شاشة تحميل بينهم. اللعبة أيضا بها نظام تنقل سرع عبر ميترو لندن الشهير. هناك تفاصيل جميلة جدا في اللعبة حقيقة، مثلا لو ضربت رجل أمن بيدك سيرد بيده أيضا، بينما إن أخرجت سلاحك فهو أيضا سيخرج سلاحه و ستصبح حربا دامية.

بشكل عام هي تشبه كثيرا ألعاب ووتش دوجز الماضية و تملك الكثير من عناصرها مثل تهكير الكاميرات و استخدامها لإستكشاف المنطقة، لكن في نفس الوقت هي لعبة بروح جديدة جدا. لقد أعجبتني جدا مدينة لندن المستقبلية و عالم السايبر بنك الخاص بها. أتمنى جدا أن أرى قصة مميزة و شيقة للعبة، و عندها سأقول أننا أمام لعبة جذابة فعلا.



إنطباعات: لعبة Watch Dogs Legion من معرض E3

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة