أخبار عاجلة

Darksiders III: Keepers of the Void

Darksiders III حصلت على المحتوى الإضافي The Crucible والذي قدّم مجموعة من التحديات في هيئة جولات تقومون فيها بمواجهة أفواج من الأعداء ولكن المحتوى الإضافي الثاني يعود لتقديم مهمة جديدة للفارسة Fury بمغامرة تأخذنا إلى منطقة جديدة بالكامل مع العديد من الألغاز والزعماء لهزيمتهم والأن نقوم بتقديم مراجعة هذا المحتوى الإضافي الذي يحمل العنوان Keepers of the Void.

المحتوى لا يركز على تقديم قصة جديدة فعليا، للوصول إلى المحتوى عليكم أن تحصلوا على الأقل على قدرة اللهب بعد هزيمة خطيئة الغضب في القصة الأصلية ومن ثم الحديث مع تاجركم المفضّل Vulgrim والذي سيخبركم بأنه لم يعد قادرا على الوصول إلى جحور الأفاعي (Serpent Holes) والتي تمكنه وتمكنكم من الإنتقال بكل سهولة خلال العوالم بسبب سيطرة أحدهم على تلك الجحور وهنا تبدأ مهمتكم في إكتشاف من قام بالسيطرة على الجحور والسعي إلى هزيمته.

المحتوى يأخذكم إلى العالم الحجري داخل جحور الأفاعي والذي ينقسم إلى 4 مناطق منفصلة تشترط كل منها إمتلاككم لواحدة من القدرات الأربعة التي بإمكان Fury الحصول عليها من خلال القصة وهي اللهب والعاصفة إضافة إلى القوة والركود، إنهاء أي منطقة يعتمد على حل الألغاز المبنية على قدراتكم لتفعيل بعض المنصات وكل قدرة من قدراتكم لديها تأثير مختلف على تلك المنصات فقدرة اللهب تتسبب في تحريك المنصة على سبيل المثال بينما قدرة العاصفة تسبب بتوليد تيار هوائي منها.

الألغاز مصممة بشكل جميل سيتطلب منكم بعض التركيز وقوة الملاحظة لحلّها وستقومون بمواجهة بعض الأعداء ما بين لغز وأخر لجعل التجربة متوازنة كما أن الأعداء هنا أكثر قوة وشراسة ومواجهتهم ليست لمجرد إبعادكم عن روتين حل الألغاز فحسب فهذه المواجهات ستتطلب التركيز والدقة أيضا، المناطق في هذا المحتوى لا تركز كثيرا على إخفاء الكنوز بحكم التصميم البسيط لتلك المناطق والتركيز على حل الألغاز ولكنكم ستجدون بضعة أسرار مخبأة هنا وهناك ووضع الكنوز بشكل مباشر أمامكم هو أشبه بمكافأة على جهدكم وتغلبكم على التحديات الصعبة.

في حال كان الأعداء الذين ستواجهونهم شرسين فإن مواجهات الزعماء من مستوى أخر تماما، ستجدون زعيما في نهاية كل منطقة من المناطق الأربعة مع تواجد زعيم نهائي تواجهونه بعد إنهاء جميع تلك المناطق، أحد الميكانيكيات المهمة جدا في Darksider III هي تفادي الضربات في الوقت المناسب للقيام بهجمة مرتدة وفي حال لم يكن القيام بذلك صعبا جدا مع أغلب الزعماء في القصة الأصلية إلى أن الزعماء في Keepers of the Void يجعلون من ذلك صعبا فهجماتهم سريعة جدا وستحتاجون إلى الكثير من الدقة لتفاديها وهو ليس بالأمر السهل حتى لمن قام بإنهاء القصة الأصلية للتو وهذه المكيانيكية هي المفتاح الأساسي لهزيمة الزعماء في هذا المحتوى الإضافي وبالرغم من أن إستراتيجية التغلب على الزعماء هي نفسها تقريبا إلا أنكم ستشعرون بفارق في الصعوبة ما بين كل زعيم والذي قبله.

محتوى Keepers of the Void سيقدم ما بين 4 إلى 6 ساعات من تجربة اللعب المتوازنة ما بين حل الألغاز، قتال الأعداء، ومواجهة الزعماء وهو يقدم الكثير من المتعة لمن يرغب بالمزيد من Darksider III ويعود عليكم المحتوى ببعض المكافئات المميزة من أسلحة ودروع جديد كدليل على تغلبكم على التحديات التي قدّمها.

تمت مراجعة هذه اللعبة بنسخة إكس بوكس ون تم توفيرها من قبل الناشر قبل صدور اللعبة في الأسواق.

Darksiders III: Keepers of the Void

مناطق مصممة بالإعتماد على الألغاز بشكل مميز - أعداء شرسون وزعماء أكثر شراسة للباحثين عن التحدي - التوازن ما بين عناصر المحتوى من قتال وحل للألغاز.

بعض الأسلحة الجديدة أسوأ من الأسلحة الأصلية - بالرغم من قلة المقاطع السينمائية إلا أن حركة الشفاه أثناء الحوارات أسوأ من تلك في التجربة الأصلية.

محتوى Keepers of the Void يقدم تجربة ممتعة ومتوازنة ما بين حل الألغاز ومواجهة الزعماء والأعداء وهو مناسب لمن يرغب بالمزيد من Darksiders III مع تحدي أكبر من السابق.

تاريخ النشر: 2019-06-16

طورت بواسطة: Gunfire Games

الناشر: THQ Nordic



Darksiders III: Keepers of the Void

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة