أخبار عاجلة
تسريبات: جالاكسي إس10 سيأتي بست كاميرات -
معني انتهاء دعم مايكروسوفت لويندوز 7 -

إيلون ماسك يحفر نفقًا في موقف سيارات سكني ولا أحد يعرف السبب

إيلون ماسك يحفر نفقًا في موقف سيارات سكني ولا أحد يعرف السبب
إيلون ماسك يحفر نفقًا في موقف سيارات سكني ولا أحد يعرف السبب

إن سار كل شيء وفقًا للخطة، سيبدأ العمال قريبًا حفر مكان لمصعد في أرضية موقف سيارات ضمن منزل في لوس أنجلوس نيابة عن إيلون ماسك. وعند اكتمال الحفرة، ستنقل السيارات تحت شارع قريب في نفق يصل إلى مقر شركة بورينج. ووافق مجلس المدينة المحلي على المشروع، والذي ستنفذه شركة بورينج التابعة لإيلون ماسك. لكن لا أحد يعرف السبب تمامًا.

ونشر مؤسس سبيس إكس

تتضمن رابطًا لتغطية المشروع، وكتب أن شركة بورينج «ستنقل سيارتك إلى مرأبك.» ويطرح هذا الوعد أسئلة أكثر مما يجيب؛ فهل تخطط الشركة لحفر أنفاق إلى منازل جميع عملائها في المستقبل؟ ومن سيمول الحفر من النفق الرئيسي إلى منزل كل عميل؟ وحالما تصبح السيارات في مرائب العملاء، كيف ستعود مجددًا؟ وكان المتحدث الرسمي لشركة بورينج غامضًا، إذ قال لصحيفة ذا بيتش ريبورتر المحلية في جنوب كاليفورنيا إن الحفر كانت «جزءًا مهمًا من الرؤية طويلة الأجل التي تحاول الشركة بناءها.»

ولن يتيح المرأب لموظفي شركة بورينج التوقف على جانب الشارع والذهاب إلى العمل من تحت الأرض. ووافقت الشركة على عدم السماح للسيارات بالدخول إلى أنفاقها من الطريق، على الرغم من أن هذا يبدو كشيء يجب فعله مستقبلًا إن أرادت أن تجعل هذا النظام مفيدًا لعملائها.



ومنذ أن نشر ماسك

عن شركة بورينج في العام 2016، تغيرت المجالات التي تركز عليها الشركة. وشملت خططها دعم مشاريع هايبرلوب، ونقل السيارات، وتطوير شكل جديد لوسائل النقل العام، وحفر أنفاق على المريخ. فهل ستكون مصاعد مواقف السيارات هذه جزءًا مهمًا من عمليات شركة بورينج المستقبلية؟

وتستمر الشركة اليوم في طرح أفكار جديدة وتجربتها وتقييم النتائج، وينطبق هذا أيضًا على مؤسسها إيلون ماسك، وليس أمامنا سوى الترقب والانتظار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أوكولوس تحصل على براءة اختراع شاشة واقع افتراضي ذات دقة شبكية
التالى باحثون يطورون مضادًا حيويًا من سم الدبابير