أخبار عاجلة
شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018 -
عرض إطلاق توسعة The Next Generation للعبة Star Trek Bridge Crew -

عربوست، المنصة التي تربط العلامات التجارية بالمؤثرين

عربوست، المنصة التي تربط العلامات التجارية بالمؤثرين
عربوست، المنصة التي تربط العلامات التجارية بالمؤثرين

أصبح التسويق الرقمي ينمو بشكل جنوني في المنطقة العربية نظرا لزيادة المستخدمين وزيادة الخدمات المتوفرة هناك.

لذلك يتجه المسوقين و أصحاب العلامات التجارية إلى إستهداف المستخدمين عبر وسائل التسويق الرقمي المختلفة مثل البنرات، الشبكات الإجتماعية والبريد الإلكتروني ونحو ذلك، وهذا السوق الذي أصبح يقدر بمئات الدولارات شهريا خصوصا في منطقة الخليج العربي ينمو يوميا، إلا أن هناك الكثير الذي علينا أن نعرفه قبل الدخول في إستعمال هذه الوسائل.

مع زيادة التسويق الرقمي وكثرة المعلنين، أصبحت التعقيدات تزداد يوما بعد يوم, نذكر أمثلة ذلك:

Araboost.com عربوست هي منصة عربية ستنطلق في الأشهر القريبة الأولى من السنة الحالية في منطقة الخليج العربي وتحديدا في المملكة العربية السعودية، وهدفها هي ربط العلامات التجارية بالمؤثرين لعمل محتوى أكثر تأثيرا.

فببساطة يمكن لصاحب أي علامة تجارية أو صاحب عمل إستهداف تصنيف معين للمؤثرين, ليقوموا بتقديم محتوى يمكنه التعديل عليه وقبوله ضمن تسعير معين، وبمجرد فعل ذلك ينتشر المحتوى عبر وسائل التواصل الإجتماعي المحدده في العرض مع المؤثر.

يستهدف عربوست طرفين رئيسين المنصة:

عربوست ستعمل ضمان الجودة بين الطرفين، وضمان حقوق الطرفين، لعمل محتوى أكثر تأثيرا يحقق هدف المعلن، يحقق أرباح للمؤثر، ويصل للناس بطريقة جيدة.



وقد تحدث مسؤول متجر لقطة loqta.ps أول متجر لبيع المنتجات الغريبة عن أن تجربته كانت ناجعة جدا في إستعمال المؤثرين في عملية نشر المتجر وزيادة المبيعات، حيث كان المحتوى أكثر تفاعلا وأقل كلفة، ولكن العملية كانت معقدة للتعاقد مع المؤثر الناجح، وتمنى وجود منصة موثوقة تسهل هذه العملية حيث سيكون أول من ينضم إلى هذه المنصة.

تم إعداد هذا الفيديو البسيط الذي يشرح الفكرة بإختصار:

" frameborder="0">

لذلك في حال كنت أحد الأطراف المنصة يمكن التسجيل Araboost.com بخطوات بسيطة حيث سيتم إعلام المسجلين سواء كعلامات تجارية أو كمؤثر عند إنطلاق المنصة في الأشهر القليلة القادمة.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موقع عروض التجميل مختص بالعروض الخاصة بالتجميل في السعودية