أخبار عاجلة

أفضل موقع لمواقيت الصلاة و امساكية رمضان 2018 لجميع الدول والمدن حول العالم

أفضل موقع لمواقيت الصلاة و امساكية رمضان 2018 للدول العربية و الأجنبية و المُدن

أيام قليلة ويستقبل المسلمون شهرًا كريمًا وهو شهر رمضان لعام 2018 تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وفي ذلك الشهر يتقرب الجميع إلى ربه ولأجل ذلك يجب التنبه إلى مواعيد الصلاة و مواقيت السحور والامساك، وتوفيرًا لعناء البحث عن موقع يوفر ذلك بشكل دقيق، إليك موقع athan.today الذي يوفر كل ما يتعلق بأوقات العبادات.

مواقيت الصلاة و التاريخ الهجري و الميلادي للدول العربية و الأجنبية و المُدن

عند الدخول مباشرًة لموقع آذان، ستجد أمامك الصفحة الرئيسية تحتوي على مواعيد الصلاة لجميع الدول العربية، حيث يمكنك الوصول لمواقيت الصلاة لكل دولة عن طريق الضغط على الاسم والعلم الخاص بها، بالإضافة إلى توافر مواعيد الصلاة في الولايات المتحدة الأمريكية و الممكلة المتحدة (بريطانيا) حيث يتواجد المُسلمين هناك أيضًا بكثرة، وإليك اسماء جميع الدول المتوفرة بالموقع:

مصر، اليمن، السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، الكويت، عمان، سوريا، ليبيا، فلسطين، المغرب، السودان، لبنان، العراق، الأردن، تونس، الجزائر،أمريكا، بريطانيا. إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، الهند، تركيا، روسيا، كندا، ألمانيا، ماليزيا، النرويج، السويد، الفلبين، الصين، جورجيا، هولندا، أوكرانيا.

امساكية-رمضان-2018

وعلى الجانب الأيمن للموقع في الصفحة الرئيسية ستجد خدمات أخرى يوفرها موقع آذان وهي (امساكية شهر رمضان 2018، التقويم الميلادي، التقويم الهجري).

وبعد إختيار رؤية مواعيد الآذان في دولة مُعينة من الدول العربية والأجنبية، ستجد بداخل الدولة جميع المحافظات الخاصة بها حيث يختلف ميقات الصلاة من محافظة لأخرى بضع دقائق، وكمثال إليك دولة مصر وقمنا بإختيار محافظة القاهرة.



مواقيت الصلاة

وفورًا سيتم عرض (التوقيت المحلي للمحافظة بالأعلى، الصلاة القادمة والوقت المتبقى لرفع الآذان بالأسفل، بالإضافة إلى التاريخ الميلادي و الهجري)، وأسفل ذلك ستجد مواقيت الصلوات الخمس ,,فجر، ظهر، عصر، مغرب، عشاء‘‘.

مواعيد الصلاة

والجدير بالذكر أنّ الموقع يوفر أيضًا معلومات عامة عن الدولة وتاريخها وهو ما يمكنك رؤيته بداخل الصفحة الخاصة بكل دولة.

امساكية رمضان 2018 للدول العربية و الأجنبية

يمكنك الوصول مباشرةً إلى امساكية رمضان 2018 من خلال القائمة المتواجد على يمين الموقع كما أشرنا، وبالمثل ستجد أمامك نفس الدول العربية والأجنبية التي تم ذكرها سابقًا.

امساكية رمضان 2018

وفور إختيار دولةٍ ما سيتم عرض الامساكية مباشرًة بشكل منظم وبسيط لكامل أيام الشهر الكريم وأوقات الصلوات الخمس والتقويم الميلادي والهجري أيضًا، ولتغيير المحافظة قم بالضغط على القائمة المنسدلة أعلى اليسار كما بالصورة وستجد جميع المحافظات أمامك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موقع عروض التجميل مختص بالعروض الخاصة بالتجميل في السعودية