أمازون عربي منصّة تُقدّم واجهة عربية بحتة لموقع التسويق العالمي أمازون

في أيامنا هذه وصل مفهوم التسوّق الإلكتروني ذروته، ولم يكتفي المُطورين بذلك فكل يوم هناك جديد في هذا العالم الضخم، وان استعلمت من أي شخص له دراية بهذا العلم عن أكبر منصات التسويق فستكون إجابته سوق أمازون الإلكتروني.

وكوننا مُستخدمي عرب، فللأسف الشديد موقع أمازون لا يتضمن واجهة عربية، مما قد يشكل عائقًا أمام المتسوقين العرب، وعلى الرغم من استحواذه سابقًا سوق.كوم، إلا أن خدمات كل منهما لا تزال منفصلة، ولوضع النقاط الحروف جاء موقع امازون عربي (للتنبيه:الموقع غير رسمي ولايتبع شركة أمازون )الذي يُقدّم مساعدة غنية للمستخدمين العرب من خلال تقديمه واجهة عربية لموقع أمازون العالمي.

بدوره الموقع برمجيًا قائم أمازون الأصلي بشكل كامل، وحتى بعد انتهاء التسوّق فإن آخر خطوات الدفع يتم عبر موقع أمازون الأصلي، فضلًا عن قيامه بترجمة جميع المصطلحات والمعاني والخدمات في الموقع بطريقة احترافية، كما يقوم بترجمة المعلومات والمواصفات للمنتجات باستخدام خوارزمية خاصة (ترجمة قوقل احدى مراحلها).



وبشكل نقاط رئيسية إليكم ما يُقدّمه موقع أمازون عربي من خدمات:

  • البحث باللغة العربية في منتجات أمازون، مع إمكانية تخصيص البحث ضمن الأقسام والأسعار والشحن الدولي.
  • عند اختيار أي منتج يقدم الموقع وصف المنتج وخصائصه باللغة العربية، مع إمكانية إضافته لسلة المشتريات.
  • صفحة خاصة بآخر الخصومات اليومية من أمازون، مع إمكانية تخصيص الخصومات.
  • مدونة تهتم بالشروحات والمراجعات باللغة بالعربية.

أخيرًا يشمل الموقع أيضًا مواضيع تتناول شرح لأهم العمليات والخدمات التي يحتاجها المستخدم موقع أمازون، وتحتوي أيضا مراجعات ومقارنات بين منتجات مختلفة والمفاضلة فيما بينها، بالاضافة الى مواضيع تهم المتسوق العربي يتم اضافتها أولًا بأول.

زيارة موقع أمازون عربي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى