مراجعة 9115 2WD Brushed RC Monster: لعشاق سيارات السباق الكهربائية بالريموت كنترول

هل ترغب في خوض تجربة شراء سيارة سباق صغيرة غير تقليدية مع سرعة وقوة تحمل كبيرة للعب بها مع أطفالك أو لإضافة بعض المتعة والإثارة لوقت فراغك؟ ربما أنت تريد إلقاء نظرة على سيارة 9115 2WD Brushed RC Monster التي تشبه سيارات الدفع الرباعية الحقيقية لكن بحجم مُصغر فقط، لنكتشف سويًا إثارة التجربة من خلال المراجعة.

مواصفات سيارة  9115 2WD Brushed RC Monster

السيارة تعمل بريموت كنترول للتحكم عن بُعد، والسيارة بالكامل تعمل عن طريق بطاريات الليثيوم أي كهربائية.

اسم الموديل

RTR 1/12 Trucks

اللون

أزرق وأحمر
السرعات

من 1 إلى 12

تردد الإرسال

2.4 جيجاهيرتز
السرعة

40 كيلومتر في الساعة

أقصى مدى للتحكم عن بُعد

80 متر
مدة شحن البطارية

ساعتان

حجم البطارية

800 ميلي أمبير
مدة الاستخدام بعد الشحن

من 9 إلى 10 دقائق

وزن السيارة



960 جرام

المميزات

العيوب

التصميم وجودة التصنيع

سيارة 9115 2WD Brushed RC Monste تتمتع بتصميم رائع لا يوحي بالسعر المنخض على الإطلاق، فالهيكل الخارجي مصمم على هيئة عربات الدفع الرباعي التي تسير في الطرق الوعرة، ويمتزج التصميم بين اللونين الأسود والأحمر أو الأزرق والأسود بشكل يوحي بالقوة والمتانة.

ومن حيث جودة التصنيع فالهيكل الأساسي للسيارة مصنوع من معدن الألومنيوم الخفيف والقوي في ذات الوقت، مع الأجزاء البلاستيكية البسيطة، وحجم الدواعم الخاصة بالإطارات هو 6 مم أي قوة تحمل كبيرة للصدمات عند اللعب بالسيارة في الطرق الصعبة.

كما أنّ الهيكل مرن مع وجود ممتص للصدمات أعلى الإطارات، مما يحمي السيارة بشكل كامل عند السير على طرق منحدرة غير مستوية، بالإضافة إلى وجود مثبتات لعجلات السيارة.

الأداء

لتشغيل السيارة قم بنزع الهيكل الخارجي عن إزالة الأربع مثبتات على جوانب الهيكل، ثم إزالة الغطاء الخاص بالبطارية وستجد زر خاص بالتشغيل قم بتحويله إلى on حتى تتمكن من التحكم بها عن بعد بواسطة الريموت كنترول الخاص بها.

وعند تجربة سيارة 9115 2WD Brushed RC Monster على الطرق الترابية الوعرة، الأداء كان مذهل حيث تحملت صدمات كبيرة وظلت تسير بسرعة كبيرة نحو خط النهاية، والتحكم من خلال الريموت سلس أيضًا وليس الأفضل بالطبع لكن بالنسبة للسعر فالريموت جيد.

سعر سيارة التحكم عن بُعد 9115 2WD Brushed RC Monster

المنتج غير متوفر على مواقع التسوق العربية مثل سوق دوت كوم، وللحصول على  السيارة يمكنك شرائها من خلال موقع Bang good  والذي يمتلك فرع عربي في دول الخليج.

وبالذهاب لصفحة  9115 2WD Brushed RC Monster ستجد أنّ السعر هو 57 دولار مع وجود خصم بنسبة 20% عند إدخال كوبون (9115CAR) عند الدفع والعرض ساري حتى 31\7\2018.

وبالنسبة لدول الخليج (السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين و عمان) يوفر موقع Bang good خدمة ,,الدفع عند الاستلام‘‘.

 بينما باقي الدول العربية يجب الدفع عبر الموقع ليتم إرسال السيارة، وبالطبع هناك تكلفة شحن لجميع الدول العربية تبدأ من 1.5 دولار وصولاً إلى 23 دولار حيث كلما زاد المبلغ إنخفضت فترة الشحن ليصل المنتج إليك.

والجدير بالذكر أنه في حالة الشراء من خلال تطبيق Bang good الخاص بالموقع ستحصل على خصم 10% عند الشراء للمرة الأولى من خلاله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر ومواصفات هاتف هواوي نوفا 3 ومميزات وعيوب Huawei Nova 3