تطبيق واتساب سيُحسّن من ميزات مشاركة الصور المُتحركة بصيغة GIF

قام الفريق المطور لتطبيق واتساب منذ فترة بإطلاق تحديثٍ جديد يجلب معه دعمًا لمشاركة الصور المتحركة بصيغة GIF على التطبيق، حيث أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة صور GIF الموجودة مسبقًا على هاتفهم. الآن يبدو أن هذه الميزة في طريقها لتصبح أفضل، بعد التحديث الجديد الخاص بالنسخة التجريبية للتطبيق.

الميزة الجديدة الخاصة بصور GIF هي إمكانية البحث عنها وإضافتها للمحادثات، حتى لو لم تكن موجودة على الهاتف، بشكلٍ مشابه لطريقة إضافة الصور في تطبيق تيليغرام Telegram الذي يتيح إضافتها عبر الروبوتات البرمجية Bots التي يمتلكها.

ستظهر هذه الميزة عند المستخدمين عند النقر على أيقونة الصور التعبيرية Emoji، حيث سيظهر ضمن شريط الأيقونات خيار جديد يتيح البحث عن صور GIF وإضافتها للمحادثة ضمن التطبيق.

ميزة أخرى تم طرحها تتعلق أيضًا بالوسائط المتعددة وهي عدد الملفات التي يمكن إرسالها في كل محادثة، حيث أصبح بالإمكان إرسال 30 صورة دفعة واحدة في المحادثات، بدلًا من الحد الأقصى الحاليّ وهو 10 صور.



تم إضافة هذه الميزات الجديدة عبر تحديثٍ جديد للنسخة التجريبية التي أصبحت تحمل الرقم 2.17.6، حيث يمكنكم تجريبها عبر الاشتراك بالنسخة التجريبية للتطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل رابط آخر نسخة للتطبيق من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق ماسنجر كيدز يتيح تحديد مواعيد استخدامه