أخبار عاجلة
أخيراً.. «سكايب» تُطلق خدمة تسجيل المكالمات -
ظهور مواصفات وسعر هاتف سوني XPERIA XZ3 -
32 تطبيق ولعبة مدفوعة أسرع وحمّلها الآن مجانا! -
رسميا: هواوي تعلن عن هاتف نوفا 3i -
نوت 9 المقلد أصبح في أيادي المستخدمين الآن ! -
رسميا: الإعلان عن هاتف نوكيا X5 -

تطبيق جوجل Files Go لإدارة الملفات وتوفير المساحة التخزينية متوفر الآن رسميًا للجميع

 

تطبيق Files Go يساعد على تحرير المساحة والبحث عن الملفات بشكل أسرع ونسخها إلى السحابة ومشاركتها مع الآخرين ونقلها بشكل آمن.

هناك الملايين من الهواتف الذكية التي تعاني كل يوم من نفاذ مساحة التخزين الداخلية، ورغم ازدياد شعبية الأجهزة التي تمتلك سعة تخزينية تصل إلى 16 أو 32 غيغابايت، إلا أن العديد من الهواتف المتواجدة في جميع أنحاء العالم تمتلك مساحة تخزين أقل بكثير من هذه الأرقام.

وغالباً ما تتراكم الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والوثائق على الهواتف، وفي مرحلة ما يصبح الأمر خارج نطاق السيطرة، ويصعب العثور على ما تحتاجه من بين كل تلك الملفات الموجودة، ويتراجع أداء الهاتف وتكثر الإنهيارات، وعند هذه النقطة يجب الاختبار بين ما نريد الاحتفاظ فيه وما نريد حذفه.

وعند هذه النقطة يأتي دور تطبيق Files Go من جوجل، وهو تطبيق مدير ملفات File Manager بإمكانيات وخصائص ذكية تتيح تحسينًا لتجربة الاستخدام عبر الخيارات التي سيكون بالإمكان تنفيذها من خلاله.



وكنا قد تحدثنا بشكل مفصل سابقًا عن التطبيق وواجهته والوظائف التي يمتلكها، مثل تحرير المساحة وإيجاد الملفات بشكل أسرع وسهولة مشاركتها مع الآخرين.

وكان File Go آنذاك غير متاح بشكل رسمي، وهو الأمر الذي تغير الآن حيث أعلنت الشركة وابتداًء من اليوم عن توفر التطبيق لجميع مستخدمي أندرويد نسخة Lollipop 5.0 أو أعلى، وأصبح الآن بالإمكان تحميل التطبيق واستخدامه من مصدره الرسمي.

" frameborder="0">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحميل لعبة كرة القدم Soccer Star 2018 للأندرويد وآيفون