أخبار عاجلة
Seagate تقدم القرص الصلب Game Drive لمنصة الألعاب Xbox One -
Apple تتوقع 45 مليون طلب بيع لهواتف iPhone هذا العام -
تطبيق يوضح مكونات المنتجات المختلفة -
أبل تحسم مصير آيفون SE 2 “الرخيص” -
ظهور تصميم هاتف هواوي بشاشة 6.9 إنش بلا أطراف -

أهم 10 تطبيقات يجب تنصيبها على هاتف الأندرويد

أهم 10 تطبيقات يجب تنصيبها على هاتف الأندرويد
أهم 10 تطبيقات يجب تنصيبها على هاتف الأندرويد
أهم 10 تطبيقات يجب تنصيبها على هاتف الأندرويد
0

مثلما قدمنا قائمة خاصة بهاتف الأيفون نتجه الآن نحو هواتف الأندرويد والتي لا تقل شأناً بالطبع، وهنالك آلاف التطبيقات المتوفرة عبر متجر جوجل الرئيسي.

ولكن سوف تجدون أدناه ما تم اختياره بعناية كتطبيقات هامة ومفيدة لهاتف الأندرويد، سواء حصلت عليه من جديد أو تسعى لزيادة الاستفادة منه :

  • 1PASSWORD/LASTPASS : كل من هذين التطبيقين يعتبران هامان لهاتفك الأندرويد، حيث يساعدانك على إدارة كلمات السر العديدة التي تحتاجها بشكل دائم، وربما قد تجدها مزعجة في البداية ولكن سوف تصبح مساعدة كثيراً عندما تعتاد عليها.

  • Pocket Casts : إن كنت من محبين البودكاست وهذه النشاطات الصوتية، فلا يوجد تطبيق رئيسي يأتي مع هاتف الأندرويد لمثل هذه الأمور، ولكن لحسن الحظ يوجد هذا التطبيق بسعر 4 دولار في المتجر الرسمي والذي يمنحك الكثير من المتعة مع مجموعة كبيرة من الميزات والإعدادات.
  • Weather Timeline : تطبيقات الطقس لا نهاية لها في متجر جوجل، ولكن يمكن القول أن هذا التطبيق هو الأفضل لمعرفة حالة الطقس في الخارج، حيث يتصف بالتصميم الجميل وسهولة الاستخدام، ويمكنكم الحصول عليه مقابل 1.49 دولار.
  • Flamingo : تطبيق هام لكل من يجد نفسه يومياً في موقع تويتر، حيث يتيح للمستخدم خدمات تخصيصية هائلة، وسعره لا يتجاوز 2 دولار.
  • VSCO : من أفضل التطبيقات التي ستحتاجها للتعديل على الصور وجعلها أكثر جمالاً وتبدو كأنها ملتقطة بشكل احترافي، السيئة الوحيدة في هذا التطبيق هو أن تصميمه يتغير بشكل كبير خلال فترات قصيرة بسبب رغبة فريق تطويره.
  • Google Fi : قد تتفاجئ من الإمكانات الممتعة التي يمتلكها هاتف الأندرويد الذي بين يديك، حيث تستطيع عبر هذا التطبيق أن تسمح للهاتف بعد الخطوات التي تجريها، بالإضافة إلى أنه يتميز بالبساطة والسهولة.
  • Push Bullet : تطبيق يجب ميزة جديدة بالكامل لهاتف الأندرويد، حيث يقوم بربطه مع حاسبك الشخصي عندما تقوم بتنصيب البرنامج نفسه عل الحاسب، وبعدها سوف تصلك الإشعارات للحاسب أيضاً وسوف تتمكن من التحكم ببعض أوامر الهاتف من خلال الحاسب أيضاً.
  • Audio Recorder : مئات تطبيقات تسجيل الصوت تحتل متجر جوجل، وفعلياً هذا التطبيق من شركة سوني هو الأفضل، فهو سهل وبسيط ومجاني ويتمتع بجودة أداء عالية.
  • Messenger Lite : ذكرنا في السابق مقدار الشعبية الكبيرة التي حصل عليها هذا التطبيق خلال فترة قصيرة، الإصدار المصغر من تطبيق تبادل الرسائل الشهير والمرتبط بحسابك في فيسبوك.
  • Pocket : تطبيق يسمح لك بحفظ أي مقال تريد أثناء تصفحك للإنترنت أو من مواقع التواصل الاجتماعي أمثال تويتر وفيسبوك وغيرهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها