أخبار عاجلة
لصوص يسرقون هواتف Galaxy S9 بقيمة مليون دولار -
CRYORIG تعلن عن المشتت الهوائي C7 Cu -
واتس اب تطلق ميزة جديدة على تطبيقها على iOS -
تيم كوك : لن ندمج بين ماك وايباد -
جوجل تحتفل بمناسبة يوم الأرض Earth Day 2018 -
SmugMug تشتري تطبيق فليكر Flickr بسعر غير معروف -

OnePlus تطرح تطبيقها Switch لنقل بيانات أي هاتف إلى هاتف ون بلس جديد

لسنوات عرضت قوقل أداة النسخ الإحتياطي والاستعادة للبيانات كجزء من خدمات قوقل بلاي، مع وجود أداة ترحيل فعلية من اجهزة بيكسل، والتي تسمح مثلًا بنقل البيانات من هاتف آيفون إلى هاتف بيكسل عبر وصلة USB، في غضون ذلك أتاحت شركة ون بلس عن الأداة الخاصة بها متجر بلاي والتي تحمل عنوان OnePlus Switch.

ويمكن لأي مستخدم أندرويد 5.0 فأحدث الإستفادة من التطبيق، ولكن المطلوب هاتف من شركة ون بلس كهدف لنقل البيانات، في السياق ذاته يدعم التطبيق نقل جهات الإتصال والرسائل القصيرة وسجل المكالمات والتقويم والصور والفيديو والصوت وحتى التطبيقات، ولكن دون بيانات هذه التطبيقات.



وعلى سبيل المقارنة بين هذا التطبيق وبين أداة قوقل للنسح الاحتياطي، فالأخيرة تدعم نسخ بيانات التطبيق إذا كان يدعم ذلك، فضلًا عن نسخ إعدادات الهاتف، ويعمل ذلك أندرويد 6.0 فأحدث، وإن كان معك أحد هواتف قوقل بيكسل فسوف تتمكن من نسخ سجل المكالمات وجهات الاتصال والتقويم المحلي والصور والفيديو ورسائل SIM.

أخيرًا تطبيق OnePlus Switch في مراحله التجريبية الاولى، ولكن بتسم بالإستقرار حاليًا، ومن المتوقع ان تتيح الشركة الإصدار الكامل والنهائي في منتصف يناير القادم، يمكنك تحميله من متجر بلاي من هنا، او الحصول عليه بملف APK من هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متجر جوجل بلاي يوصي باستخدام النسخ المخففة من التطبيقات