أخبار عاجلة
شركة ياهو تطلق تطبيق Yahoo Mail Go -
تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة -
فيفا 19 تحصل على غلاف جديد وتصل فى سبتمبر المقبل -

أطفالك يكرهون تنظيف أسنانهم؟ إليك لعبة متطورة لإقناعهم!

أطفالك يكرهون تنظيف أسنانهم؟ إليك لعبة متطورة لإقناعهم!
أطفالك يكرهون تنظيف أسنانهم؟ إليك لعبة متطورة لإقناعهم!
أطفالك يكرهون تنظيف أسنانهم؟ إليك لعبة متطورة لإقناعهم!

تدخل صناعة التقنيات حياتنا اليومية مجدداً ونأمل هذه المرة أن تكون مفيدة فعلاً، حيث لدينا محاولة أخرى من شركة Kolibree في ابتكار تقنية تجذب اهتمام الأهل.

فقد قدمت لنا تطبيق الهواتف الذكية يدعى Magik Mirror وهو فعلياً لعبة لكن ليس كأي لعبة عادية في الهواتف وإنما يعتمد على تقنيات الواقع المعزز.

لمن لا يعلم، أبسط  استغلال لهذه التقنيات هو جعل عالمنا الحقيقي مرتبط ببرنامج أو تطبيق ما، وجعلهما معاً تجربة واحدة ممتعة للمستخدم، وهذا باختصار التصميم وراء التطبيق الجديد.

وسبب تركيزه على الأهل هو اعتماده في محور ابتكاره على إغراء الأطفال بالتسلية لجعلهم دون أن يدركون أنهم يقوموا بتنظيم أسنانهم يومياً وهم يضحكون ويلعبون.



التطبيق يأتي بحزمة مع فرشاة أسنان وسيتم تقديم منصة أو قاعدة لتثبيت الهاتف عليها أيضاً، وعند تشغيل اللعبة سيطلب منك تفعيل الكاميرا الأمامية وثم تثبيت الهاتف.

وبعدها عليك أن تبدأ بوضع فرشاة الأسنان داخل فمك لتبدأ بتنظيفهم، وعند قيامك بذلك سوف يتم مواجهة مخلوق شرير داخل اللعبة وقتل الوحوش والجراثيم التي يرسلها.

هذا وبسبب طبيعة الإدمان التي قد يعاني منها بعض الأطفال تجاه اللعبة، فإنها تمنع لعبها أكثر من 3 مرات في اليوم بالإضافة إلى إرسال إشعار لأهل الطفل في كل مرة يتم تشغيل بها التطبيق.

للأسف لا يوجد معلومات بعد حول تاريخ توافر هذا التطبيق أو سعره، لكن على االأغلب سيطلق هذه السنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها