أخبار عاجلة

تحديث متصفّح سامسونج يأتي بمدير تحميل جديد “بيتا”

تحديث متصفّح سامسونج يأتي بمدير تحميل جديد “بيتا”
تحديث متصفّح سامسونج يأتي بمدير تحميل جديد “بيتا”

متصفّحات الويب غالبًا ما تبدو كما ولو أنها جهد يضيع، وذلك نظرًا للمنافسة الكبيرة بين تطبيقات المتصفحات في الهواتف الذكية “أمثال كروم وفايرفوكس واوبرا وجديدها مايكروسوفت إيدج وغيرها من المتصفحات الاخرى”، لشركة سامسونج هي الأخرى لديها متصفّح متاح جميع هواتف أندرويد سواء العلامة التجارية من سامسونج أم لا، وهو بطبيعة الحال سريع ومستقر.

وفي آخر تحديث له شمل الوضع الليلي وخاصية حظر التتبع، علاوةً ميزة ملء الشاشة وغيرها من المزايا الأخرى، في أحدث نسخة بيتا للمتصفح تحمل رقم إصدار Samsung Internet Beta v6.4 هناك تعزيز واحد وملحوظ وهو إضافة مدير تحميل جديد كليًا.

أولًا وقبل كل شيء سيدعم مدير التحميل هذا إعادة تسمية الملف قبل تحميله للهاتف، مع ميزة المد بإشعار فور جهوزية الملف، كذلك هناك إشعار يوضّح تقدم تحميل الملف من مركز الإشعارات، جنبًا إلى جنب دعمه للإيقاف المؤقت والاستكمال في أي وقت.

كما وتم تحديث واجهة سجل التنزيلات، مع إمكانية حذف السجل والوصول إليه مباشرة من خلال الإشارات المرجعية، أخيرًا التحديث وكما أشرنا لكم في مرحلته التجريبية بيتا، لذلك لن يكون متاحًا الآن متجر بلاي، ولكن يمكنك الحصول عليه بملف  APK بالإنتقال إلى هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متجر جوجل بلاي يوصي باستخدام النسخ المخففة من التطبيقات