بغمضة عين تطبيق Snapchat يخسر محبة الجميع!

بغمضة عين تطبيق Snapchat يخسر محبة الجميع!
بغمضة عين تطبيق Snapchat يخسر محبة الجميع!
بغمضة عين تطبيق Snapchat يخسر محبة الجميع!

عالم التقنيات عالم غريب بالفعل، وأحياناً يصبح الأخ الودود لسوق التجارة ومبادئها الصعبة، فببساطة قد تخسر أي شركة شعبيتها المحبوبة وينقلب الأمر رأساً على عقب.

فمثلاً لدينا تطبيق Snapchat يمتلك الملايين من المعجبين في أنحاء العالم ومئات الملايين من المستخدمين يومياً، فيمكن بسهولة الاعتياد عليه والمؤثرات المتنوعة التي يقدمها للصور.

ولكن بسرعة كبيرة هبط كل شيء إلى الهاوية وأصبح التطبيق على حافة السقوط وعدم العودة، والسبب هو أمر واحد لا يزال الجدال حوله كبيراً ولكنه متعلق بالتحديث الجديد للتطبيق.

حيث تم التعديل كثيراً على طريقة عمله، وهنالك عدد هائل من المستخدمين الذين يشتكون من صعوبة فهم الواجهة الجديدة للتطبيق وطريقة عمله، بالإضافة إلى أنه أصبح مزعجاً ومعقداً أيضاً.



ليس هذا فحسب بل تشير الدراسات إلى وجود 83% من التقييمات في متجر التطبيقات كانت سلبية ولا تنصح بتنزيل التطبيق، وهو اختلاف واضح وكبير عما كانت عليه الأمور في السابق.

كما وأوضحت دراسات أخرى إلى وجود 17% من مستخدمين التطبيق، ممن قاموا بإعطائه تقييم جيد بعد هذا التحديث، ويتراوح هذه التقييمات بين 3 و 5 من أصل 5.

يقول بعض الخبراء في مجال التكنولوجيا، إلى أن الشركة المسؤولة عن التطبيق لن تستجيب لثورات الغضب هذه بل سوف تتجاهلها، لأنها تريد منهم الاعتياد على التغيير، فبرأيهم لا أحد يحب التغيير المفاجئ وهذا ما زاد من شدة الغضب لدى الناس.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها