سامسونج تطلق تطبيقها Samsung Max لحفظ الخصوصية والبيانات

تتذكرون تطبيق Opera Max وهو أحد الخدمات الفرعية لشركة أوبرا صاحبة متصفحات الويب الشهيرة، واشتهر هذا التطبيق بقدراته في توفير البيانات باستهلاك بيانات أقل بنسبة 50% مقارنة بالمنافسين، فضلًا عن شهرته في تفعيل اتصال VPN آمن، ولكن الأشياء الجيدة لا تدوم حيث أعلنت أوبرا في السابق عن إيقاف الدعم لتطبيقها وعدم تحديثه مطلقًا.

لتُعلن سامسونج اليوم عن البديل المثالي وهو تطبيق Samsung Max الذي يأتي مع اثنين من الأهداف المشابهة تمامًا لأوبرا ماكس، وهما حفظ البيانات وتصفح الانترنت بشكل آمن، أما فيما يخص إمكانية الاستخدام واحدة من الوظائف الأساسية للتطبيق الحد من كمية البيانات التي تُستهلك دون أن يضر بتجربة التصفح، وذلك من خلال ضغط صفحات الويب والصور ووسائط الاعلام من خلال متصفح الويب أو من تطبيقات الأخرى.

وهنا يتم تسليم أو الحصول محتوى مماثل في الجودة ولكن مع ميغابايت أقل، بالإضافة يدعم التطبيق إشعار المستخدم بالتطبيقات التي تستهلك الكثير من البيانات، مما سيتيح فقط استهلاكها لهذه البيانات والأمر متوقف رغبة المستخدم.



والقسم الثاني من عمل التطبيق، هو تشفير البيانات الخاصة التي عادة يتم إرسالها من شبكات الواي فاي أو شبكات المحمول، بمعنى آخر توفيره لـ VPN يجعل من أمر الوصول إلى شبكة الانترنت أكثر أمنًا.

أخيرًا أكدت سامسونج أن تطبيقها هذا سيكون مثبت بشكل إفتراضي سلسلة هواتفها جالكسي A وجالكسي J في بعض البلدان، مع افتراضنا أنه متوافق جميع أجهزة الشركة. أما الهواتف أصحاب العلامة التجارية الأخرى فالتطبيق لا يدعمها، لكن بلا أدنى شك عاجلًا أو آجلًا سنرى سامسونج تطرح تطبيقها هذا لجميع الهواتف دون استثناء.

تخميل تطبيق Samsung Max من هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها