أخبار عاجلة

تطبيق المسابقات والجوائز الحقيقية HQ Trivia يخرج من الطور التجريبي

وصل تطبيق HQ Trivia إلى نظام أندرويد بعد النجاح الكبير الذي حققه على نظام “آي أو إس”.

بعد النجاح الكبير الذي حققه تطبيق “إتش كيو ترافيا” HQ Trivia على نظام “آي أو إس” iOS، جلبت شركة “إنترميديا لابز” Intermedia Labs التطبيق إلى نظام أندرويد.

ومنذ أن أعلنت شركة “إنترميديا لابز” عن توفر HQ Trivia على نظام أندرويد نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي كان التطبيق متاحًا تجريبيًا، ويبدو أن المرحلة التجريبية جرت كما أُريد لها إذ يترواح عدد تنزيلات التطبيق بين 1 و 5 ملايين، وها هي الشركة تعلن عن انتهاء المرحلة التجريبية.

نُذكّر بأن HQ Trivia هو تطبيق مجاني لمسابقات Trivia تجري عبره المسابقة على نحو مباشر مع جوائز مالية حقيقة تُرسل إلى حساب المستخدم على خدمة “باي بال”.

أما عن كيفية اللعب، فما عليك إلى الانضمام إلى المسابقة عبر التطبيق فور انطلاقها، إذ إن التطبيق يرسل إشعارًا إليك لتدخل مباشرة إلى اللعبة أو لا يبقى لك مكان فتكتفي بالمشاهدة فقط.



وخلال المسابقة يعرض التطبيق أسئلة مع اختيارات يجب اختيار الأصح خلال 10 ثوانٍ فقط، وفي حال اخترت الإجابة الخاطئة أو انتهت الوقت المحدد قبل أن تُجيب، فإنك تخرج من المسابقة.

وإذا أجبت عن كافة الأسئلة على نحو صحيح، وكنت الوحيد في ذلك، فإن تربح الجائزة كاملة، أو أنها تُقسم بين كافة الفائزين. وفي حال حصلت من المسابقة على 20 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى فإن هذه المبلغ يُرسل إلى حسابك عبر “باي بال”.

هذا، ويمكنك تنزيل تطبيق HQ Trivia من متجر بلاي، كما يمكنك تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل جربت تطبيق HQ Trivia من قبل؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها