أخبار عاجلة
روبوتات نانوية للقضاء على السرطان -

جوجل توفر لمستخدمي تطبيق Duo إرسال رسائل مرئية

جوجل توفر لمستخدمي تطبيق Duo إرسال رسائل مرئية
جوجل توفر لمستخدمي تطبيق Duo إرسال رسائل مرئية

تختفي الرسائل المرئية عبر تطبيق Duo من جوجل تلقائيًا بعد يوم واحد من مشاهدتها لأول مرة، ولكن يمكنك دائمًا حفظها على هاتفك.

قد تكون ممن تلقى في السابق مكالمةً صوتيةً أو مرئيةً دون أن تكون متفرغًا للرد، فتضطر إلى النقر على زر الإلغاء، الأمر الذي قد يسبب إحراجًا، هذا لو كان الطرف الآخر ممن يتفهم وضعك من مرة واحدة ولا يعاود الاتصال أكثر من مرة.

ولحل مثل هذه المشكلة، أعلنت شركة جوجل اليوم عن إطلاق ميزة جديدة لتطبيق الاتصال Duo تتيح لك ترك رسالةً مرئيةً لمّا تتصل بأحدهم دون أن يرد عليك.

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها أنه لو قام الشخص المُتصَل به برفض المكالمة أو لم يرد عليها، فيمكنك تسجيل رسالة مرئية (أو صوتية) لما يصل إلى 30 ثانية، تُرسل إليهم عبر تطبيق Duo.

ولتشغيل الرسالة المرئية التي تلقيتها من شخص ما، ما عليك سوى النقر على الرمز الخاص بها. وبعد مشاهدتها، يمكنك النقر على زر “اتصل الآن” للاتصال بسهولة بذاك الشخص مرة أخرى. هذا وتختفي الرسائل المرئية تلقائيًا بعد يوم واحد من مشاهدتها لأول مرة، ولكن يمكنك دائمًا حفظها على هاتفك.



وشددت جوجل على أن الرسائل المرئية، كما هي جميع المكالمات عبر Duo، آمنة ومشفرة. وسوف تبدأ طرح الميزة الجديدة لنظامي أندرويد وآي أو إس اعتبارًا من اليوم، على أن تصل لجميع المستخدمين حول العالم خلال الأيام القادمة.

ويمكن تنزيل تطبيق Duo من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل تستخدم تطبيق التراسل Duo؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها