أخبار عاجلة

محرك لبلب يدعم عرض مواعيد برامج التلفزيون على القنوات العربية

يعد هذا التحديث السادس منذ إطلاق لبلب في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2017.

أعلن محرك البحث العربي “لَبلِب” والذي يتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا له عن إطلاق خدمة الإجابات لمواعيد عرض برامج التلفزيون على القنوات العربية.

ويعد هذا التحديث السادس منذ إطلاق لبلب في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2017، بعد إضافة خدمات معلومات الأشخاص والشركات والطقس ووصفات الطبخ وأوقات الصلاة، بالإضافة إلى خدمة الأخبار، وخدمة معلومات الكتب والأفلام، وخدمة البحث في النصوص الدينية وصحة الأحاديث النبوية.

وأشار متحدث من لبلب إلى أن خدمة مواعيد البرامج التلفزيونية صممت لإيصال المشاهد العربي إلى وقت عرض البرنامج المحدد وبالتوقيت المحلي لمنطقة المشاهد. ويأتي هذا التحديث الجديد لسد احتياجات المستخدم العربي للبحث الذي لا يستفيد من سرعة الوصول إلى إجابات دقيقة، وإنما تغلب على نتائج البحث الروابط والمنتديات ومواقع السبام.



ويتضمن التحديث الجديد على محرك لبلب خدمات السؤال عن برامج محددة، أو عن البرامج في قنوات محددة، حيث يجيب لبلب بعرض المواعيد مباشرة دون الحاجة للضغط على أي رابط.

وأشار مسؤول من لبلب في تدوينة على موقع النقاشات حسوب IO إلى أن لبلب يركز الآن على تحسين الشاشات وتجربة المستخدم التي ستشهد تطورًا كبيرًا في الأسابيع القادمة.

وصرح مسؤول من مختبرات لبيب بأن محرك البحث لبلب مستمر في إضافة الخدمات المناسبة للمستخدم العربي للوصول إلى إجابات مباشرة، وأنه قد بدأت النقاش مع شركات عالمية حول التكامل مع نتائج لبلب لتحسين تجربة مستخدمي المنطقة، مضيفًا بأن لبلب ما زال في مرحلة الإطلاق التجريبي، إلا أن التفاعل مع المستخدمين الأوائل أظهر الحاجة والفرصة الكبيرة المتاحة لتحسين تجربة المستخدم العربي.

هل سبق أن جربت موقع لبلب؟ شاركنا رأيك به بالتعليقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها