أخبار عاجلة
شركة ياهو تطلق تطبيق Yahoo Mail Go -
تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة -
فيفا 19 تحصل على غلاف جديد وتصل فى سبتمبر المقبل -

تطبيق Google Contacts يحصل على إمكانية إرسال الاموال

أصبح بإمكانك إجراء الدفعات المالية باستخدام Google Pay Send عبر تطبيق جهات الاتصال الخاص بشركة جوجل Google Contacts.

في يناير الماضي، أعلنت شركة جوجل عن دمج خدمتي الدفع التابعتين لها Android Pay و Google Wallet في خدمة جديدة باسم Google Pay، وذلك بعد نحو 3 سنوات على إطلاق الأولى التي بدأت تطغى على الأخرى، وخلال فبراير أطلقت عملاقة البحث تطبيق جديد لخدمة Google Pay الجديدة التي قالت إنها كانت تعمل عليها لجعل الدفع أكثر أمانًا وأسهل للجميع.

وخلال وقت سابق من شهر نوفمبر، أضافت جوجل إمكانية التحويلات المالية إلى تطبيق الرسائل النصية القصيرة خاصتها Android Messages عبر محفظة جوجل Google Wallet، والتي تعرف الآن باسم Google Pay Send، بحيث يمكن إرسال الأموال بنفس سهولة إرسال رسالة SMS، حيث يصل للطرف الآخر رابط ضمن رسالة SMS يستطيع استخدامه لاستقبال المبلغ.

ويبدو أن جوجل تتجه إلى توسيع هذا الأمر، وذلك وفقًا للقطات الشاشة التي نشرها أحد مستخدمي هاتف Nexus 6P في كندا، والتي توضح حصول تطبيق جهات الاتصال Google Contacts على إمكانية إرسال الأموال من خلال خدمة Google Pay Send.



هذه اللقطات تبين أن النسخة 2.5 من تطبيق جهات الاتصال Google Contacts أصبحت تحتوي على خيار إرسال جديد لإجراء الدفعات، إلا أنه لا يمكن استخدام هذه الميزة في الوقت الحالي لأن الإرسال لا يعمل بعد.

ونظرًا إلى أن هذا التغيير يتم من جانب الخادم، فذلك يعني أن وصول الميزة إلى جميع المستخدمين يتم بشكل تدريجي، وفي حال كنت تستخدم Google Pay للتحويلات المالية، فيجب أن تكون هذه الميزة مفيدة لك عند تفعيلها بشكل رسمي.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها