أفضل 8 تطبيقات أندرويد جديدة (مارس 2018)

أفضل 8 تطبيقات أندرويد جديدة (مارس 2018)
أفضل 8 تطبيقات أندرويد جديدة (مارس 2018)

شهد شهر مارس إطلاق العديد من التطبيقات بمتجر جوجل بلاي، كما شهد إطلاق ألعاب جديدة أيضا. في هذا المقال سنتكلم عن تطبيقات أندرويد الجديدة التي نالت إعجابنا.

الحياة لعبة! خلال التطبيق تقوم بتدوين أهداف حياتك الكبيرة والصغيرة، وتحديد جوائز إنجازها كاملة أو جزء منها لتكافئ بها نفسك. كما يعرض التطبيق رسومات بيانية لما تم إنجازه يوميا وأسبوعيا وشهريا وسنويا، ويخبرك باستحقاق الجوائز. وبإنجاز المهام تزيد من نقاط الخبرة والصحة التي تحصلها داخل التطبيق؛ فالتطبيق إذن محفز رائع للمحافظة على العادات الحسنة وتجنب العادات السيئة، وتحقيق أهدافك في الحياة.

رفيق الصور. تطبيق تقدمه مايكروسوفت. تتلخص مهمته في تسهيل نقل الصور والفيديوهات بين الهاتف والحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز 10؛ فقط امسح كود QR بتطبيق صور مايكروسوفت على حاسوبك ثم اختر الصور والفيديوهات ليتم نقلها فورا عبر الواي فاي.

تطبيق مميز لخلفيات الشاشة الرئيسية/ شاشة القفل. يساعدك على اختيار أي موقع على الخريطة، ثم اختيار مجموعة من الألوان لتظهر بها الخريطة، وفي الأخير تعيين النتيجة كصورة خلفية. يتوفر مقابل 1$.

وهو تطبيق أخبار موجزة أشاد به محرري جوجل بلاي، يقدم Sip أخبار التقنية المنتشرة على مواقع الإنترنت موجزة في أسطر قليلة باللغة الإنجليزية.



القصص. تطبيق يقدم إمكانية تدوين يومياتك منفصلة، لمعرفة كيف يؤثر كل منها على مزاجك. ويوفر حماية برمز عبور للوصول إلى ما قمت بتدوينه.

الحضارات بتقنية الواقع المعزز. تطبيق تقدمه وكالة الأنباء BBC بالتعاون مع 30 متحف في المملكة المتحدة، تستطيع جلب قطع الأثاث والموميات المصرية من خلاله مُصاحبة لحقائق تاريخية وعرضها في العالم من حولك باستخدام الكاميرا. لكن التطبيق لا يعمل جيدا مع الهواتف التي لا تدعم منصة ARCore، أي لا يعمل جيدا مع غير هواتف بكسل وجالكسي S7 فالأحدث، و إل جي V30/V30+ و”ون بلس 5″ وهاتف أسوس Zenfone AR.

" frameborder="0">

تطبيق لتحرير الصور، يساعدك على إضفاء تأثيرات سينمائية واقعية إلى صورك بسهولة، يقدم عشرات الفلاتر مثل الضباب والأتربة والبخار والأمطار والمزيد.

يجلب الشاشة الجانبية بهاتف جالكسي S9 إلى أجهزة أندرويد، وتستطيع من خلال الشاشة الجانبية الوصول إلى مجموعة من التطبيقات بسرعة والتحكم في تشغيل الموسيقى. كما يمكنك وضع أزرار افتراضية بديلة للأزرار المادية، مثل أزرار التحكم في الصوت وزر إغلاق الهاتف وفتحه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن إشعارات يوتيوب أندرويد تتضمن صورة مُصغرة للفيديو
التالى متجر جوجل بلاي يوصي باستخدام النسخ المخففة من التطبيقات