أخبار عاجلة
روبوت غريب بحجم طفل صغير قد يطاردك في أحلامك -
هافبايك تعيد اختراع الدراجة -

[ملف APK]: تطبيق OneDrive يكتسب خيار نقل التطبيق إلى بطاقة SD

[ملف APK]: تطبيق OneDrive يكتسب خيار نقل التطبيق إلى بطاقة SD
[ملف APK]: تطبيق OneDrive يكتسب خيار نقل التطبيق إلى بطاقة SD

أصبح بإمكان المستخدمين الذين لديهم سعات تخزين منخفضة على هواتفهم الذكية نقل تطبيق التخزين السحابي OneDrive إلى بطاقة SD.

هناك العديد من خدمات التخزين السحابي ضمن نظام التشغيل أندرويد، منها ما هو تابع لجوجل مثل Google Drive، إلى جانب تطبيقات خارجية، مثل Dropbox و Mega و Box وتطبيق ون درايف OneDrive من مايكروسوفت.

وخلال وقت سابق من شهر ديسمبر طرحت عملاقة البرمجيات نسخة جديدة من تطبيق خدمتها للتخزين السحابي OneDrive، والتي جلبت معها دعمًا كاملًا لميزة تصنيفات الإشعارات Notification channels، وهي الميزة الجديدة ضمن نسخة أندرويد أوريو التي تتيح للمطورين تحديد مستويات الأولوية لإشعارات التطبيقات.

والآن، تصدر شركة مايكروسوفت أحدث نسخة 5.9 من تطبيق OneDrive، والتي تحتوي على بعض التحسينات المكملة للتحسينات السابقة، إلى جانب حصول التطبيق على واحدة من أكثر الميزات طلبًا من قبل مستخدمي ون درايف، والتي تتمثل في إمكانية نقل التطبيق إلى بطاقة التخزين الخارجية SD.



وتبعًا للتحديث، فقد أصبح بإمكان المستخدمين الذين لديهم سعات تخزين منخفضة على هواتفهم الذكية نقل التطبيق إلى بطاقة SD، بحيث يمكنهم الحصول على مساحة تخزين أكبر للملفات والمحتوى دون اتصال، وللقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات التطبيق على جهاز أندرويد الخاص بك ومن ثم قم بنقل تطبيق OneDrive إلى بطاقة SD الخاصة بك.

كما يتضمن التطبيق بعض التحسينات التي لا تظهر للمستخدم، والتي تعمل بدورها على تسريع عملية عرض الصور بالمقارنة مع السابق، وفي حال كنت أحد مستخدمي تطبيق OneDrive على أندرويد، فيمكنك تنزيل النسخة الجديدة من متجر بلاي: اضغط هنا، كما يمكنك تنزيلها كملف APK مستقل: اضغط هنا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العب الآن لعبة القنص الجماعية بالأبعاد الثلاثية على هاتفك