تطبيق Neverthink الجديد يُقدّم تجربة أشبه بالتلفاز

متابعةً منا في البحث عن التطبيقات المهمة والمفيدة، وتقديمها إليكم طبق من ذهب، معنا لهذا اليوم أحد التطبيقات الجديدة الذي يُمكِن أن يكون مفيدًا لأي مستخدم يرغب في تقضية وقت فراغه أو حتى وقت إنشغاله في مشاهدة مقاطع فيديو حسب الذوق والإهتمام، تطبيق Neverthink المتوفّر سابقًا iOS والمُطلق مؤخرًا متجر قوقل بلاي.

ويُعدّ التطبيق حاليًا الأكثر مرونة في تقديمه لتجربة مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت، ومحتواه يكون من مصادر مختلفة أبرزها يوتيوب و Reddit، ليقوم بتجميع الفيديوهات في قنوات غير قابلة للتخطي، والنتيجة هي تجربة شبيهة لحدٍ كبير بقنوات التلفاز.

ويقول مطوري التطبيق "نعتقد أن السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يشاهدون مقاطع الفيديو عبر الإنترنت هو فقط لأنهم يريدون بعض التشتيت، وذلك بعد عمل مرهق أو المشاهدة أثناء التنقل أو لأشخاص ليس بالضرورة مشاهدة شيء محدد، ولأجل هذه الأوقات قد أنشأنا Neverthink".

ومع التطبيق ستجد أي نوع من القنوات، بدءًا بالرياضية والموسيقى والفنون إلى الأخبار والأفلام الوثائقية والتكنولوجيا، جنبًا إلى جنب ستجد عناوين قنوات أكثر غموضًا مثل "YOLO" و "Learn something" و "Futurism"، ومع ذلك يحاكي التطبيق التلفاز بشكل كبير، حيث أنه لا توجد عناصر تحكم تتيح لك تخطي مقطع فيديو أو إعادة تشغيله ، مما يعني أن التفاعل الوحيد الذي يتم تقديمه هو قناة التنقل.



أخيرًا يتضمن تطبيق Neverthink فريق تحرير متكامل، مما يعني أن جميع القنوات والفيديوهات تَمُرّ عبر تدرج يدوي، بالإضافة إلى أن هناك قنوات الشركاء يدفع لهم مطوري التطبيق مقابل كل 1000 زيارة، والأهم من ذلك ان التطبيق متاح للتحميل للجميع وبشكل مجاني وكامل.

 

أندرويد | iOS

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فايبر تُطلق ميزة المجتمعات “Communities” صاحبة المليار عضو