تحديث تجريبي لمتصفح إيدج على اندرويد يدعم أدوات الرقابة الأبوية

قبل أيام حصل متصفّح إيدج الخاص بمايكروسوفت تحديث جديد يدعم فقط نظام تشغيل iOS، وفيه أتى بالدعم لعرض مفاتيح الاختصارات آيباد وذلك بالضغط مفتاح الأوامر لوحة المفاتيح المتصلة، واليوم هناك تحديث آخر ولكن النظام الآخر أندرويد، أن يكون هذا التحديث تجريبي وخلال المرحلة المقبلة سيكون متاح للجميع.

فيما يخص جديد التحديث والذي حمل رقم إصدار Edge 42.0.0.2025 فهناك أدوات التحكم الأبوية، مما يضفي المزيد من الدعم لحسابات العائلة في مايكروسوفت، لذلك يمكن للبالغين الآن ومن لديهم حساب عائلة من مايكروسوفت تفويض الوصول إلى مواقع ويب معينة للأطفال وحتى منعهم من الوصول إليها عند استخدام المتصفح.



هذه الأدوات نوعًا ما شبيهة للأدوات التي أوجدتها مايكروسوفت قبل أيام تطبيقها الآخر مايكروسوفت لانشر، عمومًا فيما يخص المزايا الأخرى فهناك ميزة مراجعة سجل تصفح الهاتف في المخطط الزمني للحاسوب الشخصي، ومجموعة من التحسينات المعتادة أداء وسرعة المتصفّح ككل.

وبالطبع تكون ميزات المراقبة الأبوية عديمة الفائدة إذا تم التحايل عليها بسهولة، وذلك نفترض باستخدام كروم بدلًا من إيدج، لذلك التقييد استخدام ايدج سيؤدي المهمة أفضل وجه، أخيرًا التحديث في مرحلته التجريبية "بيتا"، لذلك عليك الانتظار أيامًا قليلة وتجربتها بالنسخة الرسمية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها