أخبار عاجلة

أفضل تطبيقات VPN لتخطي المواقع المحجوبة وزيادة الخصوصية

أفضل تطبيقات VPN لتخطي المواقع المحجوبة وزيادة الخصوصية
أفضل تطبيقات VPN لتخطي المواقع المحجوبة وزيادة الخصوصية
شارك الخبر

إذا كنت من محبي الحفاظ على خصوصيتك أو تعاني من مشاكل المواقع المحجوبة في بلدك، هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على تخطي حجب المواقع وهي تطبيقات VPN

أيضا يشتكي العديد من مستخدمي خدمة نتفلكس الشهيرة من حجب بعض المحتوي في بلدانهم ولذلك استخدام تطبيقات VPN التي تخفي الموقع الجغرافي الخاص بك او تستطيع من خلالها تغيير موقعك الجغرافي لأي مكان أفضل الحلول وإليكم بعض من تلك التطبيقات.

تطبيق NordVPN

هو التطبيق الأمثل للحفاظ على خصوصيتك وخيار امان ممتاز ويملك واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وخوادم وفيرة وأداء سريع، كما يقوم بحظر الإعلانات المضمنة والبرامج الضارة، كما يسمح بمشاركة ملفات P2P.

تحميل تطبيق NordVPN

تطبيق TunnelBear



التطبيق المناسب للمبتدئين التطبيق سهل الاستخدام ويملك خيار GhostBear الذي يمكن أن يخفي حقيقة أنك تستخدم اتصال VPN لتجنّب حجبه، يحتوي TunnelBear على عرض مجاني يتيح 500 ميجا بايت من النطاق الترددي في الشهر. يمكنك الترقية إلى بيانات غير محدودة مع خطتين مدفوعتين ، والتي تعتبر الخطة السنوية خيارًا أكثر بأسعار معقولة وأفضل.

تحميل تطبيق TunnelBear

تطبيق ProtonVPN

هو تطبيق VPN الذي يوفر أكبر قدر من المساحة مجانًا، فهو يوفر استخدامًا غير محدود، ومجموعة من الخوادم في مختلف البلدان، ولا يسجل نشاط المستخدم. النسخة المجانية رائعة ولكن هناك العديد من خيارات الاشتراك التي توفر سرعة متزايدة.

تحميل تطبيق ProtonVPN

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فايبر تُطلق ميزة المجتمعات “Communities” صاحبة المليار عضو