مايكروسوفت تُعلن عن مزايا التحديث القادم لتطبيقها OneDrive 

مايكروسوفت تُعلن عن مزايا التحديث القادم لتطبيقها OneDrive 
مايكروسوفت تُعلن عن مزايا التحديث القادم لتطبيقها OneDrive 

كما عودتنا مايكروسوفت، فإن أي تحديث جديد لتطبيقاتها الرئيسية، تُعلن عن مزاياه قبل إطلاقه للجمهور، حيث كشفت الشركة عن أهم المزايا والتحسينات التي ستأتي تطبيقها ون درايف “OneDrive” سواء أندرويد أو iOS، أن يتم إطلاق هذا التحديث للجميع خلال الأيام القليلة القادمة.

عمومًا أبرز الإضافات الجديدة هي ميزة Camera Upload والتي ستكون متاحة فقط أندرويد، كذلك سيكون هناك تحسينات كبيرة لخدمة MyAnalytics في ون درايف كلا النظامين، لذلك إذا كنت تستخدم MyAnalytics مع OneDrive، ستلاحظ أن هناك نقاط دخول جديدة إلى عدد المشاهدات وقوائم السياق للملفات الفردية، والتي تهدف إلى تسهيل رؤية كل شيء للوهلة الأولى.



كذلك ستتلقى الإضافة تحسينات مباشرة لجعل عدد مرات المشاهدة أكثر دقة ويجب أن تتطابق مع التحليلات المتوفرة ويب ون درايف، فضلًا عن أن التحديث المُرتقب سيُزيل إشارة “الملفات الشائعة” من التطبيق.

فيما يخص الميزة الأولى وهي “Camera Upload” كما أشرنا سيتم توفيرها أندرويد فقط، وبالمناسبة رأيناها خلال الأسبوع الماضي النسخة التجريبية من التطبيق، حيث من خلالها سيتمكّن مستخدمي أندرويد من تحميل الصور تلقائيًا إلى ألبوم الكاميرا الجهاز ولحساب ون درايف للأعمال، وللاستفادة من هذه الميزة عليك أولًا تمكينها وذلك بالانتقال الى طريقة العرض داخل حساب ون درايف للأعمال، والنقر تبويب الصور، بعد ذلك سيتم مطالبتك بتفعيلها.

أخيرًا من المُرجّح جدًا أن نرى هذه التغيّرات خلال اليومين القادمين كأبعد تقدير، لذلك إن كنت من مستخدمي ون درايف فتابع تحديثات التطبيق صفحته سواء متجر قوقل بلاي أو أب ستور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق Zoetic الجديد لتجميع الصور في مقاطع فيديو زمنية
التالى اختيارات آبل لأفضل التطبيقات والألعاب في متجرها لعام 2018