أخبار عاجلة

موزيلا تُضيف الوضع المُظلم لمتصفّحها القادم Fenix “بيتا”

موزيلا تُضيف الوضع المُظلم لمتصفّحها القادم Fenix

في الشهر الماضي، كان ولادة التفاصيل المُتعلقة بالمتصفّح القادم من شركة موزيلا والذي سيحمل اسم Fenix، والذي يُمكِن أن نُعرفّه بأنه متصفح جديد تمامًا تعمل عليه موزيلا حاليًا، كما ويتم إعادة بنائه من الألف إلى الياء باستخدام محركات GeckoView و Android Components الذي طورتهم الشركة.

وتُشير التقارير الأخيرة، بأن المتصفّح هذا سيكون البديل الأقوى لمتصفّح فايرفوكس من الهواتف، عمومًا يهدف متصفّح Fenix بالمقام الأول لمفهوم جلسات التصفّح، وإلى تجميع علامات التبويب وحفظها، ثم إعادة تحميلها كلما احتاج إليها المستخدم، والآن هناك إضافة النسخة التجريبية للمتصفّح، والمُتمثّلة في السمة السوداء أو ما يُعرف بالوضع المظلم.

نهاية عصر فايرفوكس وبداية عصر فينيكس من موزيلا  أندرويد

فيما يخص هذه الإضافة، فقد تم اختيار درجة اللون الغامق # 1c1b21 للسمة السوداء في الوضع، مع وجود درجات ألوان أفتح في بعض القوائم للمتصفّح، وكلٍ من الشاشة الرئيسية وشريط الرابط السفلي والإعدادات وشريط البحث وما إلى ذلك ستدعم هذا الوضع، أن لا يتم دعم صفحات الويب ذو السمة البيضاء فقط.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا، ما زال متصفّح Fenix في مراحل الاختبار الأولى، ولكن إن كنت ترغب في تجربته فقم بتحميل ملفه الـ APK من هنا، وبالانتقال الى اعدادات التطبيق ستجد الوضع المظلم مع خياراته المعتادة وهي “التشغيل الدائم، التشغيل التلقائي، عدم التشغيل”.



موزيلا تُضيف الوضع المُظلم لمتصفّحها القادم Fenix “بيتا”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة