أخبار عاجلة

تطبيق المصلي يضيف مزايا عديدة للمستخدمين خلال شهر رمضان

تتواجد العديد من التطبيقات المساعدة للمسلمين القيام بالفرائض وحثهم الأذكار، والجميل في هذه التطبيقات أنها تقدم طرق متنوعة لمساعدة المستخدمين. ويعتبر تطبيق “المصلي” من بين هذه التطبيقات التي توفر العديد من المزايا خصوصًا مع نسخة شهر رمضان الحالي للعام 1440 هجري و2019 ميلادي.

ويوفر تطبيق المصلي خاصية “ورد المحاسبة” وهي تساعد المستخدمين متابعة عباداتهم اليومية بتنظيم وسهولة خلال الشهر الفضيل عن طريق رسم بياني وتحليل أدائهم في العبادات والأذكار وعرض ذلك لهم لتحفيزهم الاستمرار. كما يقدم التطبيق ميزة الأذكار المطلقة التي تصاحبهم في مختلف الأوقات لمختلف المواقف.

وبدون شك، فإن تطبيق المصلي سيوفر لمستخدميه إمساكية شهر رمضان بطريقة مميزة، والتي تساعدهم تحديد تنبيهات لوقت الإفطار والسحور وإمكانية نشرها شبكات التواصل. وستكون هناك إضافة أخرى لمواقيت الصلاة مدعومة لجميع بلدان العالم مع أكثر من 45 ألف مدينة مختلفة ويمكن معرفة موعد الصلاة والأذان لأي مدينة بالعالم بمجرد الضغط عليها مع خاصية “الصلاة حول العالم.

كما يقدم التطبيق خاصية القراءة الليلة والتي تساعد المستخدمين التركيز وقراءة الأذكار خلال الليل دون تعب وإرهاق للعين، بالإضافة إلى أنه يقدم فوائد يومية ومتجددة عن الصلاة والأذان وتعاليم الإسلام ويتيح نشرها بكل سهولة بين الأصدقاء.

وبجانب ذلك، يقدم تطبيق المصلي ميزة القبلة المرئية لتحديد القبلة الدقيقة للمستخدمين في الأماكن المختلفة حول العالم بكل سهولة.



تطبيق المصلي يضيف مزايا عديدة للمستخدمين خلال شهر رمضان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة