أخبار عاجلة

تطبيق Viber سيحصل على مزايا الردود السريعة وحالة المحادثة وأكثر

تطبيق Viber سيحصل  مزايا الردود السريعة وحالة المحادثة وأكثر

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات المراسلة، فأصحابها يُكافحون لزيادة حصتهم في السوق، وطبعًا يكون ذلك من خلال الميزات الجديدة، من جانبه كان فريق عمل تطبيق فايبر “Viber” الشهير، مشغول في تحسين عروضه، وذلك من خلال إضافتهم للوضع المظلم وخاصية تحرير الرسائل المرسلة، ومع ذلك، هناك بعض الميزات مفقودة، مثل الردود السريعة ووضوح حالة المحادثة.

الآن، وعبر الإصدار القادم من تطبيق Viber أندرويد و iOS، أخيرًا هذه المزايا المذكورة سَتَشُق طريقها للتطبيق، بالتالي سيتمكن المستخدمين من التمرير رسالة للرد عليها، تمامًا كما تفعل في واتس آب، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو تغييرًا بسيطًا، إلا أنه يجعل الحديث عن موضوع معين أسرع وأكثر وضوحًا.

بالإضافة إلى ذلك، ستعرض قائمة الدردشة الرئيسية حالة محادثة معينة، وسترى بالتالي ما إذا كان شخص ما قد قرأ رسالتك، أو يكتب ردًا، أو إذا كان لديك مسودة معلقة، وذلك بمجرد إلقاء نظرة خاطفة القائمة، وبالمثل سترى نوع المرفق الذي تلقيته لمعرفة بسرعة ما إذا كان شخص ما قد أرسل صورة أو فيديو أو ملصق.

وسيكون هناك تسهيل كبير يهدف إلى رؤية المجموعات التي تشترك فيها مع شخص معين، والتي يمكنك الوصول إليها مباشرةً من شاشة المعلومات عند التحدث إليهم، ومن تطبيق سطح المكتب سيتم المدّ ببعض الحماية الإضافية، ليتمكن المستخدمين من قفل الدردشة بكلمة مرور.

أخيرًا، من المتوقع أن يتم طرح هذه الميزات هذا الشهر لمستخدمي أندرويد و iOS، وعلى الرغم من أنها تحسينات ذو فائدة، كان لزامًا من فايبر مدّها للمستخدمين منذ فترة، وخاصةً أن معظمها كانت متاحة واتس آب منذ القدم.



تطبيق Viber سيحصل على مزايا الردود السريعة وحالة المحادثة وأكثر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة