لعبة Wipeout 2 تصل جوجل بلاي

طرحت إستديوهات Activision لعبة Wipeout 2 على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، وهي اللعبة المعتمدة على البرنامج التلفزيوني الكوميدي Wipeout والذي يقدم على شاشة التلفاز منذ 2008 كأحد أشهر عروض الألعاب الكوميدية والتي يحاول فيه المتسابقون خوض تحديات ممتعة وكوميدية على ألعاب غير تقليدية.

اللعبة الجديدة Wipeout 2 تحاكي أجواء البرنامج الترفيهي بشكل جيد حيث ستجد نفس الألعاب والتحديات الغريبة التي يتوجب عليك تجاوزها بالشخصية المفضلة لديك، كما يمكنك تحديث وترقية شخصيتك المفضلة عن طريق الفوز بالسباقات المختلفة أو حتى عن طريق الشراء مباشرة من داخل اللعبة.

" frameborder="0">



رسوميات Wipeout 2 جيدة لكنها ليست على مستوى التوقعات خصوصًا وأن اللعبة من تطوير إستديوهات Activision الشهيرة، لكنها كما قلت رسوميات جيدة وتضيف جو من المتعة والمرح على اللعبة وهي تأتي مع مؤثرات صوتية جيدة أيضًا، كما توفر لنا Wipeout 2 أكثر من نمط لعب مختلف للعديد من السباقات والتي يبلغ عدد مراحلها 135 سباق مختلف.

Wipeout 2 قد تكون لعبة مغامرات طفولية بعض الشيء لكنها ممتعة ومضحكة خصوصًا لهواة تلك النوعية من البرامج التلفزيونية، وهي بلا شك مناسبة لأي عمر حيث تقدم اللعبة بيئة مرح وتحديات بسيطة وآمنة ومناسبة للأطفال الصغار.

لعبة Wipeout 2 متاحة حاليًا على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لكنها تحتوي على بعض العناصر المدفوعة داخل اللعبة، ويبدو أنها غير متاحة حاليًا في منطقة الشرق الأوسط ولا نعلم إذا كانت هناك نية من Activision لطرح اللعبة في جميع أنحاء العالم قريبًا أم لا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها