أخبار عاجلة

شركة Synaptics تزيح الستار عن منصة تجمع بين التعرف على الوجه وقراءة بصمة الإصبع

أزاحت شركة سينابتكس “Synaptics” أمس الستار عن منصة جديدة تجمع بين التعرف على الوجه وقراءة بصمة الإصبع، والهدف من ذلك جعل الأجهزة المحمولة أكثر أمانا.

وقد ذكرت شركة  “Synaptics” الأمريكية خلال بيان صحفي لها أن هناك عوامل متعددة في محرك الاندماج الحيوي “البيومتري”، والذي يتيح أمانا أكبر على الأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، وأجهزة الحاسب المحمولة، وشركة  “Synaptics” هي شركة متخصصة في الحساسات واللوحات اللمسية.

وأكملت  “Synaptics” قائلة أن هذه المنصة تم دمجها بشكل كامل مع حساسات بصمة الإصبع الخاصة بها “Natural ID”، وتساعد على تحسين المقاييس الحيوية لبصمة الإصبع والتعرف على الوجه، وقد قالت الشركة الأمريكية أن محرك الاندماج هذا يتيح للمستخدمين القدرة على اختيار طريقة فتح الأجهزة معتمدين في ذلك على الأفضلية ومثال ذلك اختيار إمكانية التعرف على الوجه في حال مواجهة صعوبة في استعمال البصمات خلال ارتداء القفازات.

وطبقا لما ذكرته شركة  “Synaptics” فإن الأمان المحسن يمكن الوصول إليه عن طريق استعمال أوضاع متعددة، ثم القيام بجمع النتائج ومطابقتها مع هوية المستخدم لفتح الجهاز، وأيضا المنصة الجديدة تدعم تكنولوجيا “SentryPoint” الخاصة بها، والتي تقوم بتقديم ميزات المصادقة المميزة والآمنة لصناع الأجهزة، ومن بينهم تقنيتي مكافحة الغش “Quantum Matcher”، “PurePrint”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تويتر وجوجل يقعون تحت طائلة استجواب الكونجرس الأمريكي