أخبار عاجلة
تسريب تصميم هاتف هواوي بشاشة سامسونج 6.9 إنش -
أوبر وكريم .. معلومات مهمة عن الشركتين -
السيارات المطلوبة في أوبر ٢٠١٨ -

أهم 9 نصائح وإرشادات لمستخدمين iPhone X

أهم 9 نصائح وإرشادات لمستخدمين iPhone X
أهم 9 نصائح وإرشادات لمستخدمين iPhone X
أهم 9 نصائح وإرشادات لمستخدمين iPhone X

معلومات ضرورية لكل من اشترى الهاتف

في اللحظات الأولى لاستخدامك هاتف iPhone X الجديد سوف تلاحظ الاختلاف الكبير بينه وبين أشقائه من هواتف الأيفون السابقة، فد تم التعديل كثيراً على المزايا الرئيسية والتي اعتاد عليها المستخدمون في السابق.

لكن إن كنت من مستخدمين هذا الهاتف بالفعل، فلا تقلق، لأننا جلبنا لك أدناه قائمة لأهم النصائح والإرشادات البسيطة التي سوف تساعدك على الاعتياد على الهاتف بسرعة.

  • تقنية التعرف على الوجه : سوف تتمكن مع هذا الهاتف من فتح القفل الرئيسي عبر وجهك الخاص فقط لا غير، استخدام التقنية سهل وممتع وهي البديل الجديد لتقنيات استشعار البصمة وكتابة كلمات السر التقليدية.
  • اختفاء زر home : لاشك أنك لاحظت اختفاء زر العودة للواجهة الرئيسية “home” ولكن الآن ببساطة عليك السحب على الشاشة نحو الأعلى، للعودة إلى الواجهة الرئيسية.
  • إرغام تطبيق على التوقف عن العمل : القيام بمثل هذا الشيء أصبح أصعب بغياب الزر العودة للواجهة الرئيسية، ولكن تستطيع القيام بذلك عبر السحب نحو أعلى الشاشة وصولاً إلى نصفها تقريباً كي تقوم بتفعيل ميزة في الهاتف لتعدد الوظائف، وبعدها اضغط بشكل مستمر على التطبيق حتى تظهر دائرة حمراء في الزوايا اليسرى، ويمكنكم إيقاف عمل التطبيق عبر الضغط على هذه الدائرة أو سحب صورة التطبيق نحو الأعلى.
  • التقاط الصور : تستطيع التقاط صور مباشرة لهاتفك في أي وقت تريده، عبر الضغط على زر التشغيل “Sleep/Wake” وزر رفع مستوى الصوت.
  • الإشعارات : يقوم هاتفك الآن بشكل تلقائي بإخفاء محتوى التنبيهات والإشعارات التي تظهر لك، إلا بحال كنت تستخدم الهاتف بشكل مستمر، وهو أمر يعود إلى ما يفضله المستخدم ويمكن التعديل عليه بالطبع، وذلك ببساطة عبر التوجه إلى الإعدادات وثم قسم الإشعارات، وفي مقدمة الخيارات سوف ترى قسم خاص بتفعيل أو تعطيل هذه الميزة.
  • إخفاء طاقة البطارية : قامت شركة أبل بإخفاء الطاقة المتبقية من بطارية الجهاز، ولن تظهر بشكل دائم على الشاشة، وإن أردت رؤيتها عليك التوجه إلى مركز التحكم “Control Center”.
  • Animoji : يقدم هذا الهاتف تقنية جديدة بالكامل للاستمتاع أكثر مع الرموز التعبيرية، حيث أصبحت متحركة مع Animoji والتي تظهر حيوانات تستطيع تقليد حركتك وبالتالي التواصل بطريقة ممتعة أكثر مع الأصدقاء.
  • سليفي : يدعم هذا الهاتف كاميرا أمامية عالية الدقة تسمح لك بالتقاط صور سلفي لنفسك عالية الجودة والوضوح، وهنالك أيضاً زوج من الكاميرات الخلفية للحصول على صور راقية.
  •  Apple Pay : ميزة معروفة في هواتف الأيفون عادت مع الهاتف الجديد، يمكنك من خلالها إرسال واستقبال الأموال بسرعة كبيرة، ولن يتطلب الأمر أكثر من دقائق لتسجيل حسابك الخاص فيها من خلال إعدادات الهاتف، والتي سوف تعتمد أيضاً على تقنية التعرف على الوجوه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أسباب لشراء الهاتف Huawei P20 Pro