أخبار عاجلة
حيلة للتسوق على الإنترنت لتوفير الأموال -
المنطقة 2071: بوابة الإمارات لعالم المستقبل -
كيف تقوم بحظر شخص على تويتر -

يبدو أننا على موعد مع عودة هواتف نوكيا سيروكو الفاخرة

يبدو أننا على موعد مع عودة هواتف نوكيا سيروكو الفاخرة
يبدو أننا على موعد مع عودة هواتف نوكيا سيروكو الفاخرة
يبدو أننا على موعد مع عودة هواتف نوكيا سيروكو الفاخرة

لقد سبق وأعلن مدير منتجات علامة HMD العالمية المالكة لهواتف نوكيا عن حضور الشركة المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر إقامته نهاية شهر فبراير الجاري للإعلان عن بعض المنتجات الرائعة.

وحسب التسريبات الأخيرة فإن الشركة ستقوم بالإعلان عن هاتف نوكيا 8 سيروكو وأنه سوف يكون أقوى هواتف نوكيا منذ اكتساب HMD العالمية حقوق تصنيع هواتفها.

فأول التقارير التي تناولت نوكيا 8 سيروكو صدر عن موقع Gizmochina، وذكر أن الهاتف سيأتي بمعالج سناب دراجون 845 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت.

وألمح الموقع أن قرار تسمية الهاتف “نوكيا 8 سيروكو” حيث قامت HMD بتسجيل العلامة التجارية للاسم، قد يعني أنّه سيكون من فئة الهواتف الرائدة، حيث يُنسب اسم سيروكو إلى موديلات أطلقتها نوكيا عام 2006 وكانت أغلى هواتف الشركة آنذاك.

وحسب التقارير والتسريبات في الأشهر الأخيرة، فإن نوكيا 8 سيروكو سيأتي بشاشة OLED بقياس 5.5 إنش ودقة QHD، كشاشة نوكيا 8 الذي وصل للسوق في 2017.



وبالنسبة للكاميرا فمن المتوقع أن يأتي نوكيا 8 سيروكو بإعداد كاميرا مزدوجة بالخلف بدقة 12 و13 ميجابكسل وبشهادة ZEISS، وبثلاث كاميرات أمامية (وقيل كاميرا أمامية مزدوجة) بدقة 5 ميجابكسل، ويتوقع أن يكون أولى هواتف نوكيا الجديدة الذي يدعم مقاومة الماء بتقييم IP 67.

ومن المتوقع أيضًا أن يكلف سعر نوكيا 8 Sirocco بين 599-649 يورو في الأسواق الأوروبية و37 ألف روبية في الهند، حسب مصدر هندي.

هذا ويتوقع البعض أن يصحب الإعلان عن نوكيا 8 Sirocco الإعلان عن هاتف نوكيا 9 الرائد والإصدار الجديد من نوكيا 3310 يدعم شبكات 4G.

وآخر التقارير التي قد تناولت نوكيا 9 أفادت أنه سيأتي بشاشة 5.5 إنش بدقة 2K، وبمعالج سناب دراجون 835 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، وكاميرا خلفية مزدوجة 12 و13 ميجابكسل، ونظام أندرويد أوريو 8.0.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مظاهرات في روسيا بسبب حجب تطبيق تليجرام