أخبار عاجلة

تسريبات حول الشاحن اللاسلكي ومكبرات الصوت لهواتف Galaxy S9

ما تزال التسريبات المتعلقة بأجهزة سامسونج الرائدة القادمة Galaxy S9 تطفو على السطح لتزيد من التشويق للهواتف.

هذا العام، تعود سامسونج إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية لكشف النقاب عن هواتفها الرائدة من فئة S، وذلك بعد أن كشفت عن هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8+ ضمن حدث أقامته في نيويورك في 29 مارس 2017، ولم تكشف عنها كما كان متوقعًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

وخلال الفترة الماضية ظهرت سلسلة طويلة من التسريبات المتعلقة بهواتف Galaxy S9، والتي كان آخرها ظهور الصور الصحفية للأجهزة، والتي سمحت لنا بأخذ فكرة مسبقة عما يمكن توقعه لاحقًا عند موعد الإعلان عن الهواتف.

والآن تطفو على السطح تسريبات جديدة تسلط الضوء على الهواتف الذكية والملحقات التي قد تأتي معهم، حيث ظهرت صورة لما يعتقد أنه الشاحن اللاسلكي للهواتف جنبًا إلى جنب مع معلومات حول مكبر الصوت دولبي المحيطي من AKG، بالإضافة إلى الميزة الجديدة ضمن المساعد الرقمي بيكسبي المتعلقة بالترجمة في الوقت الحقيقي.



وبالحديث بشكل أوسع فإن الشاحن اللاسلكي السريع الجديد يبدو مشابه للشاحن المخصص لهواتف العام الماضي Galaxy S8 و Galaxy S8+، إذ لا يبدو أن هناك فروق كبيرة بين الشاحن القديم والجديد، على الأقل من الناحية التصميمة والوظيفية، ومع ذلك فإن الشاحن الجديد يبدو أقل سماكة، مع إمكانية امتلاكه لقدرة تصل إلى 15 واط مع 9 فولت و 1.67 أمبير، وهذا يعني أنه لن يكون أسرع من غيره من أجهزة الشحن اللاسلكية كما كان يشاع سابقًا.

كما أن هناك شائعات تدور حول أن أجهزة Galaxy S9 و Galaxy S9+ ستحصل على مكبرات صوت دولبي محيطية مزدوجة من قبل AKG، وفي حال كانت التسريبات صحيحة فذلك يعني أن هذه الأجهزة هي أول هواتف رائدة من سامسونج تمتلك مكبرات صوت ستيريو، جنبًا إلى جنب مع إمكانية حصول المساعد الرقمي بيكسبي على ميزة الترجمة في الوقت الحقيقي المدعومة من قبل ترجمة جوجل.

المصدر (1)، المصدر (2)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مظاهرات في روسيا بسبب حجب تطبيق تليجرام