أخبار عاجلة
شركة ياهو تطلق تطبيق Yahoo Mail Go -
تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة -
فيفا 19 تحصل على غلاف جديد وتصل فى سبتمبر المقبل -

سامسونج تكشف لماذا أوقفت إرسال تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهواتف Galaxy S8

سامسونج أوقفت بشكل غير متوقع إرسال النسخة النهائية الرسمية من أندرويد أوريو 8.0 لمستخدمي هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+.

خلال يوم أمس تحدثنا عن قيام سامسونج بإيقاف عملية إرسال النسخة النهائية الرسمية من أندرويد أوريو 8.0 لمستخدمي هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+، والتي كانت قد بدأت بإرسالها في وقت سابق من هذا الشهر، بحيث وصلت في البداية لمستخدمي البرنامج التجريبي، وتوفرت بعد ذلك لمستخدمي تلك الأجهزة ضمن عدد من الأسواق المحددة مثل تركيا والنرويج والإمارات والهند وبلجيكا وألمانيا وفرنسا وبولندا وغيرها.

ووفقًا للمعلومات فإن الشركة الكورية الجنوبية قامت بإزالة ملفات البرمجيات الثابتة لهذه الأجهزة التي تم نشرها سابقًا G950/G955-FXXU1CRAP، بحيث أنها لم تعد متوفرة للتنزيل من خوادم سامسونج، فيما قد يكون مؤشرًا على وجود مشكلة كبيرة ظهرت بعد إرسال التحديث.

ومن جانبها، فقد أوضحت سامسونج الأسباب ردًا على استفسارات موقع SamMobile من خلال العبارة التالية: “بعد ظهور عدد محدود من حالات إعادة التشغيل بشكل غير متوقع لأجهزة Galaxy S8 و S8+ العاملة بواسطة أندرويد أوريو 8.0، فإننا أوقفنا مؤقتًا إرسال التحديث، ونحن نحقق في المشكلة داخليًا لضمان تقليل أثرها على الأجهزة المتضررة، ويمكن استئناف عملية إرسال التحديث بأسرع وقت ممكن”.



وبحسب موقع SamMobile فإن العديد من المستخدمين قد أشاروا إلى حدوث حالات إعادة تشغيل تلقائية غير متوقعة لهواتفهم Galaxy S8 و Galaxy S8+ العاملة بواسطة النسخة النهائية الرسمية من أندرويد أوريو 8.0، وها هي سامسونج تؤكد أن هذا هو السبب في أنها أوقفت عملية إرسال التحديث.

وفيما يتعلق بالتأثير، فإن أولئك الذين قاموا بالفعل بتحديث أجهزتهم إلى النسخة النهائية الرسمية من أندرويد أوريو 8.0 لا يحتاجون إلى القيام بأي شيء، مع ملاحظة إمكانية وجود أثر ضئيل لهذا الإيقاف، إلا أنه بإمكانهم مواصلة استخدام هذه النسخة على هواتفهم بشكل عادي طالما أنهم لم يتعرضوا لمشاكل.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج لم توضح بشكل رسمي حتى الآن الموعد المتوقع لقيامها بإعادة إرسال النسخة النهائية الرسمية من أندرويد أوريو 8.0 لمستخدمي هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أسباب لشراء الهاتف Huawei P20 Pro