شركة لاند روفر تكشف عن هاتف إكسبلورر فائق الصلابة

شركة لاند روفر تكشف عن هاتف إكسبلورر فائق الصلابة

هل تخيلت يومًا شكل هاتف ذكي من تصنيع لاند روفر؟ أظن الإجابة ستكون بالنفي. ونحن مثلك، لكن الآن يمكنك أن تلقي نظرة عليه وربما تشتريه.

انطلاقًا من التعاون بين مصنع سيارات الدفع الرباعي ومجموعة Bullitt، صُمم هاتف Land Rover Explore ليكون قوي الهيكل كالسيارات البريطانية على الطرق الوعرة؛ صمم ليتحمل درجات الحرارة القصوى، والصدمات الحرارية، والاهتزازات القاسية، وإغرقه في عمق 6 أقدام من المياة المالحة.

يأتي بشاشة 5 إنش عالية الدقة سلسة التحكم حتى لو المستخدم يرتدي قفاز، ويدعم ضوء استغاثة، ومعلومات الطقس، وبوصلة وخريطة للطرق الوعرة، ويشغِّله أندرويد نوجا من جوجل، وينتظر مجيء أندرويد أوريو في الأسابيع المقبلة.

يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت مع دعم إضافة ذاكرة خارجية، إضافة لمعالج عشاري النوى بمعمارية 64-بت وتردد 2.6 جيجاهرتز. والشاشة مصنعة من جوريلا جلاس 5 الأقوى في السوق. ويأتي بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل وأمامية 8 ميجابكسل. وبطارية 4,000 ميللي أمبير داخلية، إلى جانب إكسسوار يمنحه حزمة احتياطية بسعة 3,600 ميللي أمبير ليصل عمر البطارية حتى يومين من الاستخدام العادي.

يقول جو سنكلير -مدير ترخيص لجاكورا لاند روفر- “هذا هو الهاتف الذكي الذي نحب أن نمتلكه، مزيج مثالي من التصميم والوظيفية التي تجدس سماتنا الأساسية ليسمح للعملاء البقاء في الهواء الطلق لفترة طويلة”.

وباختصار فإن هاتف Explore، متعدد الاستعمال وغير قابل للتخريب كما هي عليه منتجات لاند لوفر، وسيدعم تطبيقات السيارة المقدمة من الشركة. لكن خلافا لبقية منتجات لجاكورا لاند روفر فإنّه لن يُكشف عنه في معرض جنيف للسيارات، بل في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 خلال أقل من أسبوع، ليصل بسعر 600 جنيه استرليني.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أسباب لشراء الهاتف Huawei P20 Pro