أخبار عاجلة
شاومي تعلن رسميا عن هاتف Redmi 6 Pro ولوحي Mi Pad 4 -
التقنيات المالية مجرد بداية رقمية -
مايكروسوفت تضيف مانع إعلانات لمتصفح Edge -

بالصور: 8 اختلافات بين جالكسي S9 وS8 لن تلاحظها إلا عن قرب

بالصور: 8 اختلافات بين جالكسي S9 وS8 لن تلاحظها إلا عن قرب
بالصور: 8 اختلافات بين جالكسي S9 وS8 لن تلاحظها إلا عن قرب

هل الإختلافات بين هواتف جالكسي S9 وجالكسي S8 منعدمة أو لا يمكن ملاحظتها كما يدعي البعض؟ أم أنها كثيرة كما يقول البعض الآخر؟

كشفت سامسونج عن جالكسي S9 منذ ايام معدودة بعدسة كاميرا متغيرة القيم وتناسب جميع مستويات الإضاءة، وزودتها بوضعين مميزين للتصوير وهما وضع التصوير البطيء “الخارق” بمعدل 360 إطار لكل ثانية بدقة HD، والتصوير 60 إطار لكل ثانية بدقة 4K، كذلك أعادت سامسونج تعيين موضع قارئ البصمة، وزودت الهاتف بمكبر صوت ستيريو ومعالجات أكثر قوة من السابق.

لكن ماذا عن التحسينات الخفية التي لن تلاحظها إلا عن قرب؟ – هنا نلقي نظرة على الإختلافات بين جالكسي S9 وS8:

زودت الشركة جالكسي S9 بطبقة زجاج جوريلا أكثر سمكاً وقوة عن تلك الموجودة في جالكسي S8.

قامت سامسونج بتصغير الحواف السفلية والعليا في جالكسي S9، مع تحسين الحواف الجانبية بشكل لا يلاحظ بالعين لكنه يمنح المستخدم قبضة مريحة على الهاتف، كذلك احتفظ S9 بنفس حجم شاشة S8 ولكن مع حجم اصغر بفضل الإستغلال الأمثل للمساحات.

تم نقل الأزرار الجانبية في جالكسي S9 إلى الأعلى قليلا حتي يتمكن المستخدم من إستخدامها بسهولة عند إستخدام الهاتف بيد واحدة، كذلك تم صقل الأزرار بشكل أفضل لتتمتع بسمك أكبر وأوضح من S8.



أحاطت سامسونج هواتف جالكسي S9 بإطار معدني من الألومنيوم المُحسن لمقاومة أفضل للخدوش وتعزيز أكبر للزجاج الخاص بالهاتف، كما تم تغطية الإطار بالطبقة اللامعة Stain Gloss لإعطاءة مظهر لامع وموحد مع مظهر الجسم.

قالت سامسونج أنها جعلت شاشة جالكسي S9 قاتمة أكثر من شاشات هواتفها الأخرى لتتناسق مع الحواف الخاصة بالجهاز عندما تكون الشاشة مغلقة.

يتمتع S9 بقارئ نبض ذو دقة عالية تمكنه من قياس ضغط الدم ومستوى الإجهاد بشكل مميز للمزيد من الرعاية الصحية عبر الهاتف.

يتحكم النمط الجديد في S9 في طريقة عرض الأيقونات على الواجهة الأمامية للهاتف والتبديل بين النمط العمودي والأفقي. نمط Landscape UI فعال عند مشاهدة الفيديو في وضع ملئ الشاشة ثم الحاجة للخروج والبحث عن تطبيقات أو برامج أخرى.

أضافت سامسونج 10 فئات صوتية جديدة لنغمات الرنين وأصوات المنبه في S9، تشمل الفئات الجديدة سلسلة من موسيقى الهيب هوب والبوب من أجل تجربة صوتية أفضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أسباب لشراء الهاتف Huawei P20 Pro