أخبار عاجلة
شركة ياهو تطلق تطبيق Yahoo Mail Go -
تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة -
فيفا 19 تحصل على غلاف جديد وتصل فى سبتمبر المقبل -

لينوفو تشوق لهاتفها القادم Lenovo S5

لينوفو تشوق لهاتفها القادم Lenovo S5
لينوفو تشوق لهاتفها القادم Lenovo S5

لينوفو تستعد لكشف النقاب عن هاتفها الجديد من الفئة المتوسطة Lenovo S5، والذي يمتلك تصميمًا معدنيًا مع شاشة عرض كاملة.

خلال الفترة الماضية ظهرت عدة تسريبات حول هاتف لينوفو الذكي من الفئة المتوسطة المسمى Lenovo S5، والذي من المقرر أن تعلن عنه الشركة بتاريخ 20 مارس الحالي، بحيث يعد هذا الجهاز منافسًا لهواتف Redmi Note 5 و Honor 9 Lite وغيرها من الهواتف ضمن نفس الشريحة السعرية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر قام نائب رئيس مجموعة لينوفو Chang Cheng بنشر أول إعلان تشويقي للهاتف ردًا على الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun الذي استخدم موقع التدوين الصيني ويبو Weibo للإعلان عن إطلاق هاتف Redmi Note 5 في الصين.

والآن، تطفو على السطح المزيد من المعلومات التشويقية حول الهاتف من خلال موقع التدوين الصيني ويبو Weibo، إذ قام نائب رئيس مجموعة لينوفو Chang Cheng مرة أخرى بنشر صورة تكشف عن التفاصيل الرئيسية للجهاز، ووفقًا للإعلان التشويقي فإن الهاتف يمتلك تصميمًا معدنيًا مع شاشة عرض كاملة، ملمحًا إلى توفيره نسبة العرض 18:9.



وفي الوقت نفسه، فإن الكاميرا الخلفية المزدوجة ستوفر وضع التصوير Portrait mode مع تأثير bokeh، بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك وضع تجميل الوجه ضمن الكاميرا، والجدير بالذكر أن هاتف Lenovo S5 يأتي مزودًا بميزة فك القفل عبر التعرف على الوجه Face Lock، مع قارئ بصمات الأصابع.

ومن المرجح أن يتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة بقياس 5.65 إنش ومعالج Snapdragon 625 من كوالكوم، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومحرك ذكاء اصطناعي ذكي، إلى جانب ميزات مثل الدفع الآمن، وعمر بطارية طويل الأمد بسعة 3000 ميلي أمبير، وأندرويد أوريو 8.0 بأحدث إصدار من واجهة المستخدم ZUI.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أسباب لشراء الهاتف Huawei P20 Pro