كل ما نعرفه عن هاتف ون بلس 6 “تقرير مواصفات وأسعار وصور”

كل ما نعرفه عن هاتف ون بلس 6 “تقرير مواصفات وأسعار وصور”
كل ما نعرفه عن هاتف ون بلس 6 “تقرير مواصفات وأسعار وصور”

نحن على بعد شهور قليلة من إطلاق هاتف ون بلس 5T لكن إطلاق ون بلس 6 سيكون خلال أسابيع قليلة وغالبا في النصف الأول من 2018؛ ويرجح ذلك أمرين: تقارير تؤكد إيقاف إنتاج ون بلس 5T استعدادا لاستبداله بـون بلس 6، ونشر حساب ون بلس الرسمي على تويتر تشويقية عن ون بلس 6.

في هذا المقال سنستعرض كل ما نعرفه حول هاتف ون بلس 6 حسب التسريبات والتوقعات.

أفاد تقرير The Verge أن ون بلس 6 سيقلد تصميم آيفون X من حيث تبنيه نتوء الشاشة. وهو ما أكدته صور مسربة نشرها ITHome لخلف وواجهة الهاتف؛ يستضيف الخلف كاميرا مزدوجة عمودية يقبع بأسفلها قارئ البصمة. ونلاحظ في الصور خلف زجاجي ما يشير إلى احتمال دعم الشحن اللاسلكي، لكن الصحفي إيفان بلاس نشر صورا للهاتف بخلف معدني له ملمس خشبي ما قد يعني وجود نسخ مختلفة التصميم. ون بلس 6 بخلف له ملمس خشبي

وفقا لتسريب آخر من ITHome، فإن ون بلس 6 سيدعم ذاكرات 6 جيجا رام و64 جيجابايت سعة تخزين وسيشغله أندرويد 8.1 أوريو مع لانشر أوكسيجين 5.1.

وأفاد gizmochina أنّ الهاتف سيزود بمعالج سنابدراجون 845 الأقوى حاليا، وأضاف أنه ستتوفر منه خيارات لسعة التخزين: 128 جيجابايت و256 جيجابايت. كما ذكر أنه سيأتي بقارئ بصمة مدمج بالشاشة خلافا للصور المسربة.



بالنظر إلى أن شركة ون بلس وأوبو وفيفو ينضمون لعلامة تجارية واحدة، ولأن فيفو قدمت قارئ بصمة مدمج بالشاشة في اثنين من هواتفها؛ فيبقى احتمال دمج قارئ البصمة بشاشة ون بلس 6 ممكنا، وربما يكون في أحد موديلات الهاتف.

وذكر مصدر ثالث أن الكاميرا الأمامية بهاتف ون بلس 6 ستدعم التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه ليقدم الهاتف ميزة التصديق بالوجه بجانب التصديق ببصمة الإصبع.

حسب gizmochina فإن الهاتف سيصل في الأسابيع القليلة القادمة، حيث ستتبع ون بلس خطة 2017 لإطلاق هاتفين: ون بلس 6 في أواخر النصف الأول من 2018 وغالبا سيكون في مايو، ون بلس 6T في أواخر العام. كما أن موديل 64 جيجابايت سيأتي بسعر525$.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تستعد لكشف النقاب عن هواتف Galaxy A6 و A6 Plus
التالى سامسونج تصدر تحديث أبريل الأمني قبل جوجل