تسريب أولى مواصفات جالكسي S9 ميني اقتصادي التكلفة

تسريب أولى مواصفات جالكسي S9 ميني اقتصادي التكلفة
تسريب أولى مواصفات جالكسي S9 ميني اقتصادي التكلفة

منذ جالكسي S5 ميني وكل عام تتصاعد الشائعات حول وجود نسخة ميني من هواتف سلسلة S التي تصنعها سامسونج، وهو ما لم يحدث. والقصة هذا العام لا تختلف؛ حيث هناك كلام عن وجود جالكسي S9 ميني.

يوم 31 مارس، غرّد [email protected] على تويتر أنه جاري العمل على S9 ميني وأن رقم الموديل هو SM-G8750، ليتم رصد رقم الموديل بعد ذلك على منصة Geekbench وليكشف عن تفاصيله.

حقيقة أنّ نظام أندرويد 8.0 أوريو هو مشغل الجهاز يعني أنه جهاز جديد جاري تطويره؛ لأن سامسونج لم تطلق حتى الآن أجهزة تشغل أندرويد أوريو من الصندوق سوى S9.

بعض المعلومات الأخرى عن الجهاز تدل على أنه من الفئة المتوسطة، وهي فئة هواتف S ميني؛ مثل تزويده بمعالج سنابدراجون 660 ثماني النوى بتردد 1.84 جيجاهرتز مع ذاكرة 4 جيجا رام.



من المعلومات المذكورة، لا شك أنه جهاز جديد من سامسونج. لكن لم يؤكد أي مصدر على أنه S9 ميني غير [email protected]، وهو معروف بسجله الحافل بالتناقدات عندما يتعلق الأمر بتسريب معلومات عن منتجات لم تعلن بعد، فأحيانا يصيب في نقله وأحيانا يخطئ.

أيضا، الهاتف ليس امتدادا لأي سلسلة من سلاسل هواتف سامسونج الحالية؛ حيث تتشابه أرقام موديلات السلسلة الواحدة في جزء كبير (غالبا في كل الأرقام عدا رقم واحد أو اثنين)،  ما يعني أنه هاتف في سلسلة جديدة أو سيكون إحياء لسلسلة هواتف ميني S.

وقد رجح أحد الصحفيين أن يكون الهاتف من الفئة المتوسطة المخصصة للصين حتى تستطيع سامسونج تصعيد المنافسة بين المصنعين المحليين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: آيفون XS يسقط من الطابق الثالث.. هل ينجو؟