مفاجأة صادمة بشأن جالكسي نوت 9 من سامسونج

مفاجأة صادمة بشأن جالكسي نوت 9 من سامسونج
مفاجأة صادمة بشأن جالكسي نوت 9 من سامسونج

لطاما عُرفت سامسونج بأنها صاحبة السبق في الابتكارات التقنية بالهواتف الذكية، إلا أن الوتيرة تراجعت بشدة خلال العام الجاري، وأكبر دليل على ذلك عدم وجود فوارق كبيرة بين جالكسي إس 8 وجالكسي إس 9 الجديد.

وتشير أحدث التسريبات من Ice Universe إلى أن جالكسي نوت 9، الذي يتوقع أن يطرح في أغسطس وتم تسريب صوره، لن يوفر ميزة قارئ البصمة في شاشة الهاتف كما كان متوقعا.

ويجري الحديث على أن سامسونج قررت تأخير هذه الميزة إلى هاتف جالكسي إس 10 الذي سيتزامن وصوله مع مرور 10 سنوات على انطلاق سلسلة جالكسي  S.

ويبدو أن سامسونج قررت تأجيل الميزة لتكون الأهم في الذكرى العاشرة، وأيضاً رغبة منها في زيادة تحسين التقنية لاستخدامها في المنتجات المختلفة مستقبلا أبرزها الأجهزة المنزلية والسيارات.



وقد قامت شركتا فيفو وهواوي بالفعل بإصدار هواتف تتضمن ميزة قارئ البصمة في أسفل الشاشة، لكن الاختبارات أثبتت أن استجابتها كانت بطيئة ويجب الضغط بقوة عكس ما هو الحال مع قارئ البصمة المعتاد.

ويعوَل مستخدمو الهواتف الذكية أن تكون التقنية التي ستقدمها سامسونج أكثر دقة وأسرع استجابة مما هو متوفر حاليا في الأجهزة المنافسة.

على كل حال، نوت 9 سيتم الإعلان عنه رسمياً في أغسطس، ويصل للأسواق في سبتمبر، وحسب التقارير فإن جالكسي S10 سيصل في يناير 2019، لذا فعليا فارق التوقيت ليس بشيء يذكر.

لكن ذلك يعني أيضاً بأن سلسلة نوت لن تحمل جديدا يُذكر في 2018، تماماً مثلما هو الحال عليه في جالكسي إس 9.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أيفون XS وXS بلس يبهرانا بمظهرهما