أخبار عاجلة
ظهور جالاكسي نوت 9 بشكله الحقيقي -
برامج مجانية مهمة لكل جوال في ٢٠١٨ -
برامج تحميل فيديو للايفون والاندرويد -

أوبو تكشف النقاب عن هاتفها الذكي OPPO Realme 1

أوبو تكشف النقاب عن هاتفها الذكي OPPO Realme 1
أوبو تكشف النقاب عن هاتفها الذكي OPPO Realme 1

أوبو كشفت النقاب عن أول منتج في تشكيلتها الجديدة Realme 1، حيث يوضح موقع الشركة أن الجهاز الجديد قادر على المنافسة من حيث التكلفة والجودة.

يبدو أن النجاح الذي حققته تشكيلة هواتف Redmi من شاومي، جعلت منها نموذجًا قابلًا للتقليد من قبل باقي الشركات الصينية المصنعة للأجهزة الذكية مثل أوبو OPPO، والتي كشفت النقاب اليوم عن أول منتج في تشكيلتها الجديدة Realme 1، حيث يوضح موقع الشركة أن الجهاز الجديد قادر على المنافسة من حيث التكلفة والجودة، مع الترويج لمعلومة أن كل هاتف يمر عبر 18 اختبارًا للجودة تتعلق باللوحة الأم، وأكثر من 100 ألف اختبار سقوط واختبارات متعددة للرطوبة والحرارة.

وبالرغم من أن هذه الأنواع من الاختبارات تعتبر أساسية فيما يتعلق بصناعة الهواتف الذكية، لكن شركة أوبو تسلط الضوء عليها باعتبارها الاختلاف المحتمل عن باقي الهواتف المنافسة ضمن نفس الفئة، بحيث يقدم Oppo Realme 1 تصميمًا مشابهًا لهاتف Oppo F7 Diamond Black مع شاشة من نوع LCD بقياس 6 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، والتي تبلغ نسبتها إلى الواجهة الامامية 84.75 في المئة.

وبالحديث عن المواصفات العتادية، فإن الجهاز يتضمن معالج Helio P60 ثماني الأنوية من ميدياتيك بتردد 2.0 غيغاهيرتز، مع 3/4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ بطاقة MicroSD.



أما من ناحية التصوير، فإن الجهاز يتضمن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مزودة بفلاش LED، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، مع ميزات AI Shot، ووضع portrait، وملصقات الواقع المعزز لكل من الكاميرا الأمامية والخلفية، وميزة التعرف على المشاهد، وميزة Oppo AI Beauty 2.0 التي توفر إمكانية تمييز الوجه عبر 296 نقطة.

بينما تشمل باقي المواصفات على أندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم ColorOS 5.0، مع بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير، ودعم الذكاء الاصطناعي عبر الإدارة الذكية المتوفرة من خلال رقاقة المعالجة لتوفير أداء أفضل، وإدارة البطارية التي توقف التطبيقات في الخلفية لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة، مع ميزة التعرف على الوجه لفك قفل الهاتف Face Lock.

ومن المفترض أن يتوفر هذا الهاتف باللون الأسود Diamond Black أو الأحمر Solar Red، مع تكلفة تبدأ من 135 دولار أمريكي للنسخة الأساسية، مع وصولها إلى 205 دولار امريكي لأعلى نسخة، على أن تتم عملية بيع هذا الجهاز بشكل حصري عبر أمازون الهند Amazon India ابتداءًا من تاريخ 25 مايو الحالي.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاشة هاتف أونور نوت 10: صنع بواسطة سامسونج