أخبار عاجلة
نظرة على حاسب الألعاب المحمول Dell G7 -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

هاتف ASUS ZenFone 3 Zoom يحصل على أندرويد أوريو 8.0

هاتف ASUS ZenFone 3 Zoom يحصل على أندرويد أوريو 8.0
هاتف ASUS ZenFone 3 Zoom يحصل على أندرويد أوريو 8.0

أسوس بدأت إرسال تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهاتف ZenFone 3 Zoom برقم النموذج ZE553KL، مع إصدار برمجيات ثابتة جديد 80.20.179.40.

في شهر أغسطس 2017، أعلنت شركة أسوس نيتها طرح تحديث أندرويد أوريو إلى تشكيلة هواتف ZenFone 4 و ZenFone 3، وفي شهر ديسمبر من العام الماضي بدأت بطرح التحديث لهاتف ZenFone 4، تلاه في شهر يناير ZenFone 3، في حين حصل هاتف ZenFone 4 Pro على التحديث في وقت سابق من شهر مارس، وتبعه Zenfone 3 Deluxe ZS570KL.

وبالرغم من أن أسوس قد خططت لطرح التحديث لهواتف ZenFone 3 Zoom و ZenFone 3 Laser بحلول نهاية شهر مارس، إلا أن هذا التحديث تأخر لبضعة أشهر، إذ أوضحت الشركة من خلال بيان رسمي صادر في بداية شهر أبريل أن تحديث أندرويد أوريو لهاتف ZenFone 3 Zoom قد تأخر بسبب مشاكل معينة تحتاج إلى إصلاح، مع إمكانية طرحه مع نهاية شهر يونيو.

ويبدو أن الشركة التايوانية تمكنت من إصلاح هذه المشاكل التي منعتها من طرح التحديث سابقًا، بحيث لن يضطر أصحاب الجهاز إلى الانتظار حتى شهر يونيو، وهو ما أكدته أسوس من خلال منتداها الرسمي، حيث أصبح هاتف ZenFone 3 Zoom مؤهلًا الآن للحصول على النظام التشغيلي أندرويد أوريو 8.0.



ويستهدف هذا التحديث هاتف ZenFone 3 Zoom برقم النموذج ZE553KL، بحيث يجلب معه نسخة جديدة من البرمجيات الثابتة 80.20.179.40، مع إشارة سجل التغييرات إلى ثلاث تغييرات، والتي تتعلق بأخذ نسخة احتياطية من البيانات قبل التحديث، وذلك نظرًا إلى أن التحديث يستهلك مساحة أكبر، مما يقلل مساحة التخزين الداخلية.

كما يعمل التحديث على إزالة عدد من تطبيقات النظام MiniMovie و PhotoCollage و Do it Later وغيرها، ويتم الآن فتح درج التطبيقات والوصل إلى قائمة جميع التطبيقات عبر التمرير السريع إلى الأعلى، إلى جانب حصول الهاتف على جميع مميزات أندرويد أوريو 8.0 المعتادة.

وفي حال كنت تمتلك هاتف ZenFone 3 Zoom فإنه بإمكانك التحقق يدويًا من وصول التحديث الهوائي OTA عبر الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف ومن ثم تحديثات البرامج.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أسباب لشراء الهاتف Huawei P20 Pro