أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

تقرير: سامسونج قد تعود إلى أندرويد مع ساعتها الذكية القادمة

تقرير: سامسونج قد تعود إلى أندرويد مع ساعتها الذكية القادمة
تقرير: سامسونج قد تعود إلى أندرويد مع ساعتها الذكية القادمة

تقرير جديد يشير إلى أن شركة سامسونج سوف تقوم بإطلاق ساعة ذكية رائدة تعمل بنظام Wear OS في وقت ما من هذا العام.

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن ساعتها الذكية الجديدة Gear S4 في وقت لاحق من هذا العام، وهو ما ساعد على انتشار التسريبات والإشاعات المتعلقة بهذه الساعة، وبغض النظر عن الناحية التصميمة والعتادية، فإن السؤال الأهم يدور حول ما إذا كانت سامسونج سوف تستخدم نظامها المسمى تايزن Tizen OS أو أنها سوف تعود إلى أندرويد ونظام Wear OS.

ووفقًا لتقرير جديد فإن الشركة الكورية الجنوبية سوف تقوم بإطلاق ساعة ذكية رائدة تعمل بنظام Wear OS في وقت ما من هذا العام، وأن ساعة Gear S4، والتي تحمل في الوقت الحالي الاسم الرمزي Galileo ويجري تطويرها في الولايات المتحدة، سوف تأتي بحجمين مختلفين، وذلك بعد اعتمادها بشكل تقليدي في أجهزتها الذكية القابلة للارتداء على نظامها تايزن.

وشكلت ساعة Gear Live لعام 2014 استثناء لهذه القاعدة تبعًا لاعتمادها على نظام أندرويد وير Android Wear، بالإضافة إلى ساعة Galaxy Gear الأصلية التي كانت تعمل بنظام أندرويد وير في البداية ولكنها حصلت في وقت لاحق على نظام تايزن من خلال تحديث للبرمجيات الثابتة.



وبالنظر إلى الشعبية الهائلة التي تتمتع بها أجهزة Gear من سامسونج على مر السنين، فإنه يبدو من غير المرجح أن تدير الشركة ظهرها لنظام Tizen وتتبنى نظام Wear OS بالكامل، لكن التقرير يدعي أن شركتا سامسونج وجوجل تعملان على ساعة أندرويد وير راقية جديدة، والتي من المفترض أن يتم إطلاقها في النصف الثاني من عام 2018.

ويؤكد التقرير أن ساعة Gear S4 سوف تحمل العلامة التجارية Galaxy Watch، وهي العلامة التجارية المسجلة حديثًا من قبل سامسونج، إلى جانب علامة Galaxy Fit، بحيث تشير هذه العلامات التجارية إلى إمكانية حدوث تغييرات كبيرة في مستقبل ساعات سامسونج الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية.

وفي حال صدقت المعلومات، فإن ذلك يعني أن شركة سامسونج تعتزم الإبقاء على نظام تايزن في المقدمة مع ساعتها الجديدة Galaxy Watch والتي تعرف حاليًا باسم Gear S4، مع إطلاق ساعة ذكية أخرى تعمل بنظام التشغيل Wear OS.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أيفون XS وXS بلس يبهرانا بمظهرهما