أخبار عاجلة
جهاز Playstation Classic باع 120 ألف وحدة في اليابان -
إشاعة: جهاز Switch جديد قادم في 2019 -

جالكسي نوت 9 ينكشف بالكامل في صور عالية الدقة

يقول المثل: “إن لم يكُن مكسورا فلا تحاول إصلاحه” وهذا هو بالضبط ما ستفعله سامسونج مع جالكسي نوت 9 المرتقب، حيث أن نوت 8 ممتاز بالفعل ولا تناقصه سوى أشياء طفيفة، ولهذا السبب بالضبط ستكون التحسينات طفيفة.

نوت 9 هو بلا شك واحد من أكثر الهواتف التي ينتظرها العالم في 2018، واليوم بات لدينا نظرة كاملة حول كيف سيبدو عند إطلاقه رسميا.

سيتابع موضة تقليص الحواف، حيث سيحمل لغة تصميم Infinity Display مع حواف أصغر مقارنة بنوت 8، على أن يقع في خلفه تغير طفيف مثل S9 ويحصل على قارئ بصمة أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة.

الشاشة ستكون 6.4 إنش، أي أنها ستكون أكبر من السابق 6.3 إنش وذلك دون تكبير حجم نوت 9 أو تصعيب قبضة إمساكه وذلك بفضل حيازة الشاشة نسبة أكبر من الواجهة الأمامية وتقليل سُمك الهاتف بأمر من نائب رئيس سامسونج.

القلم سيحوي عدة تحسينات ويصبح أكثر عملية، كما سيتم تحسين قارئ قزحين العين وقدرات الكاميرا بالتصوير، سماعات ستيريو أمامية، إلا أنه مع الأسف لن يحصل على قارئ البصمة في الشاشة حيث سيتم تأجيله حتى جالكسي S10.

على ناحية المواصفات، متوقع تميز نوت 9 بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 و256 جيجابايت، معالج سناب دراجون 845، بالإضافة إلى احتمالية توفير نسخة خاصة 8/512 جيجابايت للذاكرة العشوائية وسعة التخزين.



هذا ومن المقرر الإعلان رسميا عن نوت 9 في منتصف أغسطس، على أن يطرح بالأسواق نهاية الشهر.

2cf05b34de.jpg

99ca0ea2d1.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراجعة للهاتف Huawei Mate 20:مظلوم هالجوال!
التالى تطبيق TouchPal Keyboard Pro متاح مجانا الان للاندرويد