أخبار عاجلة

تسريب صور حيّة لهاتف Pixel 3 XL

تسريب صور حيّة لهاتف Pixel 3 XL
تسريب صور حيّة لهاتف Pixel 3 XL

نشرت منتديات XDA بعض الصور لما يبدو أنّه هاتف Pixel 3 XL المُنتظر من جوجل، وهو ما قد يعطينا لمحة عن تصميم الهاتف الرائد القادم مع نهاية العام الجاري.

ظهرت خلال الأسابيع الماضية بعض التسريبات لما قيل أنّها للواجهة الأمامية لهاتفي Pixel 3 XL و Pixel 3، وقد أظهرت تلك التسريبات أنّ نسخة الـ Pixel 3 XL قادمة بقطعة زائدة (نتوء) في أعلى الشاشة وحافة عريضة نوعاً ما في أسفلها (لحية).

الصور الجديدة أكدّت تلك التسريبات، حيث بدا أنّ هاتف Pixel 3 XL قادم بشاشة مساحتها نحو 6.2 إنش ومزوّدة بنتوء يحوي كاميرتين أماميتين أو كاميرا واحدة وحسّاس لفتح الهاتف بالوجه أو شبكية العين. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهاتف يملك حافّة سفلية عريضة من غير الواضح فيما إذا كانت تحوي مضخّم صوت ستريو.

ويبدو أنّ جوجل قرّرت الحفاظ على لغة التصميم الخاصّة بها في الواجهة الخلفية للهاتف، حيث أظهرت الصورة المُسرّبة وجود كاميرا واحدة فقط في الزاوية العليا للهاتف ومستشعر بصمة في مكانه المُعتاد.



من ناحية أخرى، فإنّ الصور تعطي انطباعاً أنّ الهاتف قد يكون مصنوع بالكامل من الزجاج، وهو ما يعني أنّ Pixel 3 XL قد يدعم أخيراً الشحن اللاسلكي.

من المفترض أن يتم الكشف عن هاتفي Pixel 3 وPixel 3 XL خلال الربع الرابع من 2018، في حين تُشير التسريبات إلى أنّ جوجل تنوي طرح نسخة أرخص من طراز Pixel في وقت ما خلال النصف الأول من العام القادم.

المصدر

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: آيفون XS يسقط من الطابق الثالث.. هل ينجو؟