تسريب: سامسونج غيّرت لغة التصميم في هاتف جالاكسي نوت 9 (صور)

تسريب: سامسونج غيّرت لغة التصميم في هاتف جالاكسي نوت 9 (صور)
تسريب: سامسونج غيّرت لغة التصميم في هاتف جالاكسي نوت 9 (صور)

نشرنا في خبر سابق أنّ سامسونج قرّرت تأجيل إطلاق هاتف جالاكسي نوت 9 بعض الوقت بعد أن قرّرت تغيير التصميم في اللحظة الأخيرة.

وفقاً لبعض الصور التي نشرها حساب 

المتخصّص بالتسريبات التقنيّة، فإنّ جالاكسي نوت 9 القادم سيختلف بشكل ملحوظ عمّا اعتدنا رؤيته في أجهزة جالاكسي نوت السابقة. وهي صور مُصمّمة وفقاً لتسريبات قادمة من مراكز التصنيع.

حسب الصور التي بحوزتنا، فإنّ هاتف جالاكسي نوت 9 سيأتي بشاشة تغطّي معظم الواجهة الأمامية وحواف أضيّق ممّا هو عليه في الجيل السابق، في حين أنّ الجزء السفلي من الهاتف يحوي منفذ USB-C وسماعة الهاتف ومنفذ سمّاعة الرأس 3.5 ملم ومدخل قلم S Pen.

التغيير الأكبر الذي قد يشهده التصميم هو الواجهة الخلفية، حيث تكشف الصور أنّ الكاميرا المزدوجة تأخذ الوضع الأفقي فوق مستشعر البصمة.



من المفترض أن يأتي جالاكسي نوت 9 بحجم أكبر قليلاً ممّا اعتدنا عليه (6.38 بوصة) مزوّد بشاشة Super AMOLED توفّر دقّة 1440×2960 بيكسل، بالإضافة إلى بطارية سعتها 3850 ميلي أمبير/ساعة. أمّا عن المواصفات الأخرى، فإنّ جالاكسي نوت 9 سيكون مزوّداً بمعالج Exynos 9810 أو Snapdragon 845 في السوق الأمريكية، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تصل إلى 512 جيجابايت وفقاً للتسريبات.

نتوقّع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف رسمياً يوم 9 آب/أغسطس القادم.

شاهد الصور التالية، هل يعجبك التصميم الجديد؟ وهل تعتقد أنّ سامسونج قادرة على استمالة المزيد من المستخدمين بهذه الخطوة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور نوت 10 وصل رسميا مع شاشة وبطارية ضخمتين