أخبار عاجلة

أوبو تكشف عن هاتف Find X Lamborghini بسعر 2000 دولار

تعاونت شركة أوبو الصينية مع شركة السيارات الشهيرة لامبورغيني لإصدار نسخة خاصة من هاتفها تحمل اسم Find X Lamborghini ومزوّدة بمواصفات فريدة.

خلال حدث خاص في العاصمة الفرنسية باريس كشفت أوبو النقاب عن نسخة خاصة من هاتفها الذكي الجديد Find X الذي قدّمته اليوم، وقد حملت هذه النسخة اسم Find X Lamborghini بمواصفات عتادية متقدّمة.

يأتي الإصدار الخاص من هاتف Find X بمواصفات شبيهة بالإصدار العادي، إلّا أنّه مدعوماً بـ 512 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية وبطارية سعتها 3400 ميلي أمبير/ساعة ويمكن شحنها بالكامل من 0% حتّى 100% خلال 30 دقيقة فقط بفضل تقنية SuperVOOC.



يمتلك هاتف Find X Lamborghini نفس تصميم الإصدار العادي، حيث نجد شاشة كبيرة مساحتها 6.42 إنش بتقنية AMOLED تُغطّي 93% من الواجهة الأمامية، في حين أنّ علامة Lamborghini التجارية منقوشة على الواجهة الخلفية للهاتف الذكي بتأثيرات ثلاثية الأبعاد. أمّا عن المواصفات العتادية الأخرى، فإنّ النسختين مزودّتان بمعالج Snapdragon 845 وذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت.

أكدّت الشركة الصينية أنّ هاتف Find X Lamborghini الخاص سيكون متاحاً للبيع في الأسواق الأوروبية ابتداءاً من آب/أغسطس القادم بسعر 1699 يورو (نحو 1970 دولار أمريكي).

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكشف رسمياً عن أونور ماجيك 2 مع 6 كاميرات!