تغيير كبير في استراتيجية LG الخاصة بالهواتف الذكية

تغيير كبير في استراتيجية LG الخاصة بالهواتف الذكية
تغيير كبير في استراتيجية LG الخاصة بالهواتف الذكية
تغيير كبير في استراتيجية LG الخاصة بالهواتف الذكية

عندما نسمع عن حملة تغيير كبيرة، فالسبب سيكون إما بسبب فشل ذريع وخسارة بعدها خسارة، أو نجاح تدريجي وظهور حاجة للقيام بنقلة نوعية فيما يتم العمل عليه.

وعندما يتعلق الأمر بشركة LG فإن نجاحها واضح في معظم المنتجات التي تقدمها من شاشات وغيره، إلا أن هذا النجاح كان قصير الوصول في سوق الهواتف الذكية للأسف.

فلم تعد الشركة تحصد أي أرباح حقيقية في سوق الهواتف الذكية منذ ثلاث سنوات تقريباً، وهذه مدة كبيرة عند الأخذ بالحسبان تكاليف الإنتاج والخسائر المحتملة ومقارنتها مع أرباح الشركات الكبيرة في قطاع الهواتف.

ولهذا السبب جاءتنا تصريحات رسمية من الشركة أثناء فعاليات معرض التقنيات العالمي CES 2018، كشفت لنا من خلال هذه التصريحات عن الخطة المراد اتباعها من الآن وصاعداً.



وبسبب خسارة الشركة المستمر، فإنها عزمت على إلغاء فكرة إطلاق هاتف ذكي في كل سنة مثلما يفعل المنافسون، وإنما ستتبع خطتها الخاصة والفريدة حسب تعبيرها لإطلاق الهواتف.

مما يعني أن الشركة تخطط وبشكل غير مباشر، على إطالة دورة حياة كل هاتف تطلقه، فقد يزيد هذا من مبيعاته إن كان ناجحاً بالفعل، وسيقلل من مخاطر الخروج من السوق بالكامل.

لن تمتلك LG وقت فارغ بسبب هذا الإعلان أبداً، بل تؤكد أنها ستستغل تركيزها الكامل على التقنيات المستقبلية مثل الروبوتات الذكية وما يتعلق بها، وسوف تجهز لإعلان عن هاتف LG G7 عندما يحين الوقت المناسب على حد تعبيرها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيسبوك تخطط لإطلاق عملة رقمية مشفرة خاصة بها